علا الفارس في اطلالة رسمية أنيقة
تنسيق شبابي اعتمدته علا الفارس
علا الفارس في فستان سهرة ناعم
فستان سهرة باللون الأبيض تألقت به علا الفارس على السجادة الحمراء
أناقة علا الفارس في الأسود
تنسيق أنيق بالأبيض والأحمر اختارته علا الفارس
ألوان حيوية اعتمدتها علا الفارس
علا الفارس تفضل التنسيقات الناعمة
تليق الاطلالات الشرقية بـ علا الفارس
تنسيق ناعم لـ علا الفارس في درجات الباستيل
علا الفارس في اطلالة أنيقة بالتنورة
تهتم علا الفارس في جميع تفاصيل اطلالاتها
علا الفارس من أكثر الاعلاميات العربيات أناقة
علا الفارس في فستان ناعم باللون الأبيض
علا الفارس في اطلالة شرقية باللونين الأبيض والذهبي
16 صور

كثيرات هنّ النجمات العربيات اللواتي أصبحن يولين اهتماماً كبيراً لإطلالاتهن ومظهرهن الخارجي، ومن ضمنهنّ الإعلاميات ومقدّمات البرامج. وقد لفتتنا في الآونة الأخيرة إطلالات الإعلامية الأردنية "علا الفارس" التي اتّسمت بالنعومة والرقيّ؛ فهل تنتخبينها واحدة من أكثر مقدمات البرامج أناقة في الوطن العربي؟
بالصور: نجوى كرم في أجمل إطلالات الـ جمبسوت

قبل أن تجيبي عن سؤالنا، بإمكانك مشاهدة الصور التي اخترناها لـ علا الفارس من أحدث إطلالاتها التي نشرتها على حسابها الخاصّ على "انستقرام"، والتي من خلالها بدا أسلوبها في الموضة بشكل واضح جداً، إذ اتّسم بالنعومة أولاً عبر ميلها لاختيار الألوان الزاهية والأقمشة المرهفة، كما اتّسم بالأنوثة والرقيّ ثانياً، لاسيّما أنها تختار التصميمات التي تُظهر جمالها بطريقة راقية وغير مبتذلة. إنّها تنسّق بشكل عام التنانير متوسطة الطول مع القمصان الناعمة، أو تختار البناطيل الرسمية مع السترات الأنيقة، أو نراها في فساتين الكوكتيل المميزة. وفي الكثير من المناسابت تميل "علا" لاختيار التصميمات الشرقية من جلابيات وعبايات، وقفاطين أيضاً. وثالثاً، وهو الأهم، يتميّز أسلوبها بكونه يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حين تختار من الموضة القطع التي تناسبها من دون أن تبالغ في اعتماد صيحات الموضة، وتنسّق مع ملابسها اكسسوارت جميلة من الأحذية الفاخرة، وشنط اليد الأنيقة، والمجوهرات الناعمة.
والآن، بعد أن شاهدت إطلالات "علا الفارس" بالصور، واكتشفت المزيد عن أسلوبها في الموضة، بإمكانك أن تخبرينا إن كُنت تعتقدين أنّها الإعلامية الأكثر أناقة في الوطن العربي.