بالصور دوق ودوقة كامبريدج يزوران كندا

دوقة ودوقة كامبريدج في لقطة ضاحكة أثناء زيارة يوكون
أناقة دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج أثناء زيارة جامعة كولومبيا البريطانية
الأمير ويليام وزوجته كيت وولديهما الأمير جورج والأميرة شارلوت لدى وصولهم
دوقة كامبريدج تستلم باقة من الورود من إحدى الطفلات
الأمير ويليام يصافح أحد السكان الأصليين
الأميرة كيت وابنتها الأميرة شارلوت
دوق ودوقة كامبريدج لدى زيارة محطة القطار البخاري في يوكون
دوق ودوقة كامبريدج أثناء لقائهما مع مجموعة من السكان الأصليين
دوقة كامبريدج تتألق بفستان أحمر
11 صور

لليوم الخامس على التوالي، واصل دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون زيارتهما الثانية إلى كندا، ولكن هذه المرة برفقة ولديهما الأمير جورج (3 سنوات)، والأميرة شارلوت (سنة واحدة)، بعد أن تلقيا دعوة لزيارة كندا بالتزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى المئة والخمسين على تأسيسها.
وكان في استقبال الزوجين على مدرج المطار الحاكم العام لكندا ديفيد جونستون وزوجته، ورئيس الوزراء جاستن ترودو وزوجته صوفي غريغوار ترودو، ونائب حاكم ولاية كولومبيا البريطانية جوديث غويشون، ورئيسة الوزراء كريستي كلارك وابنها.
تعد هذه الزيارة الرسميّة الثانية للثنائي الملكي إلى كندا، والتي تشمل مقاطعة بريتيش كولومبيا في الغرب وإقليم يوكون في الشمال الكندي، حيث قام الزوجان بزيارة مدينة فانكوفر، وبيلا بيلا، كما قاما بجولة بالطائرة فوق الغابة المطيرة غراند أورس Grand Ours، والتقيا أيضاً عدداً من أبناء قبيلة هيتسوك Heitsuck للسكّان الأصليّين، و المقرر أن يحضر الزوجان أثناء الزيارة نحو 30 مناسبة، قاما فيها بالعديد من النشاطات وحضرا العديد من الفعاليات.
يذكر أن الأمير ويليام هو الثاني في الترتيب لولاية العرش لخلافة جدته الملكة إليزابيث، رئيسة الدولة في كندا، وكان قد قام والأميرة كيت بزيارة رسمية لكندا للمرة الأولى عام 2011.