تويتر: منع استخدام السلاح في الأفراح

أحد المغردين المستائين
المغردون في موقع "تويتر" يطالبون بمنع هذه التصرفات
#منع_استخدام_السلاح_في_الأفراح
5 صور

في المناسبات قد تتحول الأفراح إلى أحزان، وذلك بسبب المبالغة في الاحتفال باستخدام الأسلحة وإطلاق النار في الهواء، وبعد انتشار مقطع فيديو لإطلاق نار في حفل زواج كاد يُنهي حياة العريس، طالب المغردون في موقع "تويتر" بتفعيل "#منع_استخدام_السلاح_في_الافراح".


حيث قال ‏@mhlz1983: "انا اول المتضررين من الافعال الهمجيه اسكن خلف قصر افراح تفاجأت بطلق ناري دمر الزجاج الخلفي لسيارتي بلا هياط #منع_استخدام_السلاح_في_الأفراح".


كما غردت @O_rwn بسخرية على الموضوع قائلة: #"منع_استخدام_السلاح_في_الأفراح ثنين وتزوجو ودخلو حياة ورديه تدخّل السلاح فالموضوع ليش ياعنيف انت !"


كما تقول:Amer8888Amer "لابد من منع استخدام السلاح في المناسبات و الافراح لانها احيانا تقع في أيادي غير محترفة في استخدام السلاح".


ويستنكر @abo272 عدم وجود رادع لهذا الفعل بقوله: "كيف يسمح بدخول السلاح قصور الأفراح ؟؟ اين تعميم منع استخدام السلاح في المناسبات !؟ يجب حماية النظام با المتابعة !!"


ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية وجهت قبل عدة سنوات لإمارات المناطق وشُرَطها بضرورة التعامل بحزم مع مخالفي الأنظمة المتعلقة بمنع استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصة وحفلات الزواج.