صور نجمات بوليوود على سناب شات.. الأكثر جرأة

سوناكشي سينغ
ماليكا أورورا
إليانا دي كروز
نيها دوبيا
سوناريكا بهادوريا
5 صور
يشهد سناب شات على جرأة نحمات بوليوود حيث لفتتنا صور من ممثلات السينما الهندية أمثال Malaika Arora ماليكا أورورا، وSonakshi Sinha سوناكشي سينغ ، وBipasha Basu بيباشا باسو، وغيرهن من النجمات اللواتي اشتهرن بجمالٍ برونزي جذّاب، وأشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بصور لافتة لاقت إعجاب الملايين.
هذا الأسبوع كان حافلاً بصور النجمات الجريئة بلباس بحري على انستقرام وسناب شات، نعرضها عليكم:
سوناكشي سينغ شاركت معجبيها صورة على حسابها الخاص في انستقرام خلال رحلتها إلى جزيرة سيشل الأفريقية، وعلّقت عليها بالقول: "يوم أزرق، أنا والبحر فقط.."
Sonarika Bhadoria سوناريكا بهادوريا نشرت صورة لها على سناب شات تظهر باللباس البحري الأحمر، فلاقت الكثير من الانتقادات القاسية نظراً لجرأتها حتى اعتبرها البعض وقاحة منها في مجتمع يتّسم بالمحافظة والتقليد.
النجمة بيباشا باسو نشرت صورتها أثناء إجازتها مع زوجها كاران سينغ Karan Singh تظهر فيها باللباس البحري، وهي ممدّدة على الشاطىء. وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها بيباشا معجبيها صوراً جريئة، خاصّة على البحر.
ونشرت عارضة الأزياء الهندية Ileana D'Cruz إليانا دي كروز صورة مثيرة على حسابها الخاص في انستقرام باللباس البحري الأسود تُظهر قوامها الرشيق وجسدها الممشوق.
النجمة Karishma Tanna كاريشما تانا شاركت معجبيها صورة على حسابها الخاص في انستقرام مع صديقتها، باللباس البحري الأحمر، ولاقت الإعجاب كثيراً.
Neha Dhupia نيها دوبيا نشرت صورة على انستقرام أيضاً خلال رحلتها إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية.
ماليكا أورورا آخر نجمات بوليوود اللواتي نشرن صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي باللباس البحري، إذ ظهرت بالصورة تلعب بالماء أثناء رحلتها إلى جزر المالديف.
 

بعد تصويتكم عبر منصات سيدتي الإعلامية، نعلن نتائج استفتاء سيدتي2016 لمسلسلات وبرامج رمضان في عدد المجلة 1857 لا تفوتوا معرفة الأفضل!

 

 
 


































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن