أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مزاد هواة الطوابع يحقق 400 ألف ريال

خالد الفريدة
مزاد هواة الطوابع يحقق 400 ألف ريال
عُرفت هواية جمع الطوابع منذ القدم، ويطلق عليها محبوها تسمية "الهواية التثقيفية"، حيث يهتمون من خلال جمعها بآخر التطورات العالمية، والمناسبات التاريخية، وعلى الرغم من اندثار بعض الهوايات القديمة في عصرنا الحالي إلا أن هواية جمع الطوابع ما زالت مستمرة، بل ويجني محبوها أموالاً طائلة.

وهو ما حصل في المزاد الخليجي الأول لهواة الطوابع والعملات، الذي أقامته الجمعية السعودية لهواة الطوابع والعملات، حيث حقق مبيعات بأكثر من 400 ألف ريال خلال ساعات من افتتاحه أمس في الخبر.

وأشرف على الترتيب والتنظيم لهذا المزاد مدير فرع جمعية هواة الطوابع والعملات في المنطقة الشرقية أحمد بوردحة، الذي بذل مع زملائه أعضاء الجمعية في الدمام جهوداً كبيرة لإنجاحه وتميزه، وأثنى الجميع على حُسن الإعداد والترتيب له.

وحضر المزاد عدد كبير من هواة وعشاق هذه الهواية التراثية من السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك رئيس الجمعية السعودية لهواة الطوابع والعملات أسامة الكردي، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في "الشرقية" عبداللطيف البنيان، ومدير السياحة في الأحساء خالد الفريدة، وشهد المزاد بيع عدد من العملات والطوابع والمقتنيات النادرة والفريدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X