فن ومشاهير /مشاهير العرب

عادل إمام: أشعر بسعادة للفوز المتواصل في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

الزعيم النجم عادل إمام عقب معرفته بفوزه باستفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2016 عن فئة أفضل ممثل جماهيري قال : "مازلت أعمل بمنهج "الجمهور هو ترمومتر النجاح الحقيقي" وأن "سيدتي" منبر إعلامي عربي ضخم يستطيع دائماً معرفة قياس رأي الجمهور العربي وأنا أشعر بسعادة كبيرة للفوز المتواصل في استفتاء "سيدتي" والجمهور العربي هو من صنع نجوميتي وانا مدين له بشهرتي".
ويضيف:" لولا حب الجمهور لم يستمر عادل إمام كل هذه الفترة في الساحة الفنية وأنا مازلت أتعامل على أنني في بداية مشواري الفني".
وعن العمل قال الزعيم :" مأمون وشركاه " ليس عادل إمام فقط، ولكن كل من شارك في المسلسل كان له دور أساسي وفعال، بالإضافة إلى أنني مؤمن بالشباب الذين يتمتعون بفكر جديد لابد من إضفائه على المسلسل حتى يناسب الجميع، وفي النهاية كل منا أدى ما عليه ولذلك حققنا هذا النجاح الكبير".
وعن مؤلف العمل أكد الزعيم "أن يوسف معاطي صديق وشريك أساسي فى النجاحات التي قدمتها خلال السنوات الماضية، وفي كل عمل يبهرني بحكاية جديدة ويعرف ما يناسبني، ولذلك أنا سعيد بالتعاون معه وأتمنى أن نحقق مزيداً من النجاحات خلال السنوات القادمة، أما بخصوص استمرار التعاون معه فالمستقبل لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى.
وبالنسبة للمخرج رامي امام ، فإني أعمل معه كمخرج وليس كونه ابني، فهو إذا رأى أن عملي يناسبه يوافق على العمل، ولكن إذا لم ير أن العمل يناسبه ويضيف إليه كمخرج محترف يذهب لعمل آخر، وهذا حدث العام الماضي في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" الذي أخرجه وائل إحسان، ولكنني كفنان أشعر بكيمياء ناجحة أثناء العمل مع يوسف معاطي ورامي إمام وبالفعل هم شركاء نجاح السنوات الماضية في الدراما، لأننا نعرف بعض جيداً ونستطيع قراءة أفكارنا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X