سيدة تلد طفلها الثالث وعمرها 62 عاماً!

السيدة «لينا ألافريز»

أثار حمل سيدة تبلغ من العمر 62 عاماً جدلاً كبيراً، إذ إنَّ عمرها تجاوز سن الأربعين، وهو العمر الذي يحذِّر فيه الأطباء عادة النساء من التفكير في الحمل.
وفي التفاصيل، فإنَّ السيدة «لينا ألافريز»، تجاهلت كل الانتقادات وبدأت طريقها في تحقيق حلمها الذي يكمن في إنجاب طفل ثالث، وذلك بعد أن سلك أبناؤها السابقون كل منهم طريقاً، واستطاعت الحمل ووضعت طفلتها الثالثة الشهر الماضي وذلك بعد اتباعها نظاماً علاجياً للخصوبة بعد انقطاع الطمث لديها منذ 20 عاماً.
وفقاً لـ« الحياة»، فقد أوضحت لينا أنَّ الطبيب ابلغها بأنَّها تستطيع الإنجاب بعد إتباع نظام علاجي للخصوبة وفرصة نجاحه 6% فقط، بشرط أن تكون كل نتائج الاختبارات مناسبة لذلك.
وتابعت، بالفعل اتبعت النظام العلاجي الخاص بالخصوبة ومنذ 9 أشهر بشرني الطبيب بثبات حملي والآن بين يدي طفلة جميلة بصحة جيِّدة، مشيرةً، إلى أنَّها طوال فترة الحمل كانت تتابع مع الطبيب وتلتزم بكل نصائحه حتى تظل قويَّة وطفلها الجديد بصحة جيِّدة، وبالفعل حققت ما أتمناه.
وأشار الأطباء قائلين: كنَّا نتخوف من ظهور أي أعراض خطر على الأم خلال فترة الحمل، فحدث ارتفاع طفيف في ضغط الدم قبل موعد الولادة بأسبوعين، لكن مرَّت الأمور وأنقذنا الأم والطفلة وهي حالياً بحالة جيِّدة.