استفيدي من خدمات تأجير السيارات بالسائقين

تاكسي لندن
الشركة السعودية للمواصلات
شركة الطيار لتأجير السيارات
المريشد لتأجير السيارات
شركة بدجت
شركة ذيب لتأجير السيارات
سابتكو ليمو
7 صور

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة تأجير السيارات بالسائقين، والتي تعد حلاً نموذجياً لبعض النساء اللواتي يفتقرن لوجود قائد لمركباتهن، وقد مللن من استقلال سيارة الأجرة المعتادة، لذلك قامت تلك الشركات بتوفير سائق خاص تحت الطلب، ويتم الاستئجار باليوم أو بالشهر أو حسب الاتفاق، مما يسهل الأمر على العديد من النساء من عناء انتظار سيارات الأجرة.
"سيِّدتي نت" يقدم لك في ما يلي قائمة ببعض الشركات الرائدة في تأجير السيارات بالسائقين في السعودية:
سابتكو ليمو: إذا كنتِ تبحثين عن الفخامة والتميز والاحترافية والاهتمام بأدق التفاصيل، فقد وفرت لك سابتكو ليمو سائقين تم إخضاعهم لبرامج تدريبية مكثفة تؤهلهم لأعلى مستوى، وعلى دراية بفن التعامل مع العملاء، ولديهم وعي كامل بأصول القيادة وشبكات الطرق، وتعتبر خدمة توصيل سيارة بسائق إحدى الخدمات المميزة التي تفخر سابتكو ليمو بتقديمها.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الرقم الموحد: 920000877.
بدجت: تقدم مجموعة كاملة من الخدمات لجميع احتياجاتك سواء خدمة تأجير قصير الأجل محلي ودولي أو تأجير طويل الأجل أو خدمات تأجير سيارة بسائق أو خدمات الليموزين أو برنامج الولاء للمستأجرين الدائمين، كما تقوم بتوفير سائقين على دراية كاملة بكافة شبكات الطرق.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الرقم: 4036664 (1) 966 +.
شركة الطيار لتأجير السيارات: توفر السيارات داخل وخارج السعودية ضمن أحدث الموديلات وأفضل الأسعار لعملائها من الجهات الحكومية والشركات الخاصة والأفراد وبعقود يومية أو طويلة الأمد، كما تقدم خدمة تأجير سيارة بسائق، وتعمل على توفير بدائل للسيارات حسب الرغبة بأسعار تنافسية.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على هاتف رقم: 00966920012333.
الشركة السعودية للمواصلات: تقدم الشركة خدمة لعملائها، حيث توفر لهم احتياجاتهم من السيارات الفاخرة والعادية، ومن برامج الشركة السعودية للمواصلات مراقبة الخدمة من خلال نظام GPS التقنية التي تعمل بها الشركة في إدارة أسطولها، وذلك لإعطاء الطمأنينة، خاصة للعائلات في رحلاتهم مع سائق الشركة.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الـرقـم الــمـوحـد: 920000167
تاكسي لندن: يعتبر تاكسي لندن الشهير من أفضل وسائل المواصلات، وتم إنشاء شركة تاكسي لندن منذ أكثر من 80 عاماً، فهي تمتلك خبرة كبيرة في خدمة تأجير السيارات بالسائقين، وتقدم خدمات متميزة أيضاً لذوي الاحتياجات الخاصة، وتعتبر اختياراً جيداً للعائلات.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على هاتف رقم: +966 11 2176536
شركة ذيب لتأجير السيارات: من أعرق شركات التأجير في السعودية، فهي تقدم خدمتها لعملائها منذ عام 1991، وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في السعودية، وتوفر خدمة سيارة بسائقين على قدر من المسؤولية والكفاءة، ويتحدثون اللغة العربية والإنجليزية، ويرتدون الزي الرسمي، وذلك لخدمة عملائها على أكمل وجه.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الـرقـم الــمـوحـد : 920000572
المريشد لتأجير السيارات: توفر شركة المريشد لتأجير السيارات لعملائها باقة كبيرة من خيارات التأجير تتراوح بين سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الفارهة والسيارات التجارية العادية وخدمات السائقين، فهي شركة رائدة في تأجير السيارات وتقديم خدمة الليموزين بالإيجار، وتمتلك الشركة أكثر من 2.500 سيارة يديرها أكثر من 500 موظف محترف مع أنظمة برمجيات متقدمة.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الـرقـم الــمـوحـد: 9200001913
سيدتي العزيزة، نتمنى لك رحلة موفقة أنت وأسرتك من خلال استخدامك خدمات تأجير السيارات بالسائقين، والتي قد تكون تجربة شيقة؛ نظراً للعناية الفائقة التي تقدمها تلك الشركات لعملائها الكرام، وتذكري دائماً ربط أحزمة الأمان، واتباع التعليمات والإرشادات المرورية، وحث السائق على التقيد بها، فسلامتك وسلامة أسرتك أولاً.