«فاشن فورورد دبي» يفتتح عروض أزياء ربيع وصيف 2017

فاشن فورورد دبي
33 علامة أزياء تشارك في «فاشن فورورد دبي»
فاشن فورورد دبي
3 صور
يُطلِق «فاشن فورورد دبي» الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو آفاق عالمية، يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 عروض أزياء ربيع/ صيف 2017 في الموقع المخصص للحدث ضمن «هاي d3» بحي دبي للتصميم، ويحتفل «فاشن فورورد دبي» بانطلاقة الموسم الجديد؛ باستضافة حفلة مخصصة للمدعوين يوم الخميس 20 أكتوبر في «فندق دبليو».

وخلال الفترة بين 21 – 23 أكتوبر، سيشاهد المدعوون والحضور عروض أزياء تحمل إمضاء ثلاثة وثلاثين من أبرز مصممي أزياء «هوت كوتور» والأزياء الجاهزة بالمنطقة والعالم، إلى جانب مجوهرات وإكسسوارات تحمل البصمة الإبداعية لأربعة عشر مصمماً، ضمن مساحة تجزئة الإكسسوارات الخاصة The Showcase.

وفي إطار الشراكة الإستراتيجية المتواصلة بين «فاشن فورورد دبي» و«حي دبي للتصميم»، تنعقد «حوارات حي دبي للتصميم» الرامية إلى إثراء الحوار حول أبرز القضايا الآنية والمستقبلية التي تواجه صناعة الأزياء الشرق أوسطية خاصة والعالمية عامة بمشاركة خبراء عالميين. ومن أبرز المتحدثين خلال دورة هذا الموسم: عارضة الأزياء الفرنسية -الجزائرية الأيقونية والمخرجة السينمائية وسفيرة علامة «سكياباريلي» فريدة خلفة، التي ستتحدث عن رحلتها الملهمة وشهرتها في عالم الأزياء.

وستتحدث أيضاً مصممة الأزياء الشهيرة «ستيلا جان» عن رحلتها مع تصميم الأزياء، وانتقالها من مصممة أزياء يافعة إلى مصممة أزياء معروفة عالمياً؛ تُعرض تصاميمها في «ميلان»؛ لما تتميز به من توليفة فريدة بين التراث والحياكة الإيطالية. ومن المتحدثين أيضاً خلال أعمال «حوارات حي دبي للتصميم»: جين بودي، مديرة الألوان والملابس النسائية لدى «دبليو جي إس إن»، وألكسندر بيرالدي، مدير التصميم لدى «بوم أيه ميرسيه»، إلى جانب آخرين يمثلون صناعة الأزياء بجوانبها المختلفة.
ويتضمن «فاشن فورورد دبي» أماكن التقاء عفوية؛ تسهّل التقاء المدعوين والحضور، لتجاذُب أطراف الحديث وتبادل الأفكار، ويشمل الحدث أيضاً العديد من فعاليات علامات الأزياء المخصصة للمدعوين. وضمن مساحة «ستايل ستريت»، يستمتع الحضور بالترفيه وتناول الوجبات الخفيفة، وهناك أيضاً «فاشن كافيه» كمساحة عفوية ومريحة للالتقاء.

ويُخصص يوما 24 و25 للمشترين والإعلاميين؛ للاطلاع على تصاميم ربيع/ صيف 2017، والالتقاء بالمصممين المشاركين في The Showcase ضمن «حي دبي للتصميم».