حرم أمير المدينة المنورة ترعى حفل "نماء وتميز"

حرم أمير المدينة المنورة ترعى حفل "نماء وتميز"
جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية
2 صور

أقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية حفلها الختامي السنوي لعام 1437هـ، الذي نظمته تحت عنوان "نماء وتميز"، وذلك برعاية من حرم أمير منطقة المدينة المنورة الأميرة لولوة بنت أحمد السديري.
وأعربت، رئيس مجلس إدارة الجمعية، منى الشريف عن شكرها وامتنانها لجميع الحضور، وعلى رأسهم الأميرة لولوة، مؤكدة حرصها على دعم كافة الأنشطة التي من شأنها المساهمة في ارتقاء المرأة، وتنمية وتطوير قدراتها، وتحرير طاقاتها الإبداعية، وتوسيع فرص مشاركتها وخياراتها لتحقيق الدور المرتقب منها في بناء الوطن. بحسب "الوكالات".
واختُتمت فقرات الحفل بعرض فيديو مرئي لإنجازات الجمعية خلال العام الماضي، والأهداف الأساسية التي تبنتها وحققتها، ومنها تقديم المساعدات العينية والنقدية المختلفة للأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعففة والأيتام والأسر المعيلة لهم والمسنين والعجزة وغيرهم من الفئات التي تحتاج إلى الرعاية، وتقديم الدراسات والبحوث والاستشارات الاجتماعية، ومكافحة الأمية، وتعليم المرأة، ورعاية الطفولة، والسعي إلى تنمية الجانب المهني والحرفي بكافة أشكاله، إضافة إلى دعم كافة المبادرات الاجتماعية لتنمية المرأة والطفل.
جديرا بالذكر، أن 400 سيدة من القيادات النسائية وسيدات المجتمع من التربية والتعليم، والصحة، والأمانة، ومنظومة نماء المنورة، والشؤون الاجتماعية، وبعض الجهات الرسمية من داخل وخارج منطقة المدينة المنورة، حضرن الحفل.