اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«المستكشفون الصغار» يفتتح فرعه الثاني في دبي مارينا مول

فعاليات «المستكشفون الصغار»
المستكشفون الصغار في مارينا مول
2 صور

تم الإعلان عن افتتاح فرع جديد لمركز «المستكشفون الصغار» بتصميم جديد في دبي مارينا مول. وسوف يفتح المركز التعليمي الترفيهي أبوابه يوم 1 نوفمبر، ليكون بذلك الفرع الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد فرع سيتي سنتر مردف.
سيضم المركز الجديد ثلاث مناطق تفاعلية هي: المياه، والفضاء، واللعب، والتي صممت خصيصاً من أجل تعزيز التجربة التعليمية للصغار من خلال اللعب.
وستضم منطقة المياه مجموعة من الأنشطة المستوحاة من الحياة المائية، مثل حوض الأسماك الافتراضي التفاعلي. أما منطقة الفضاء فستضم محطة فضاء وصاروخاً وألعاباً أخرى من خارج عالمنا، وأخيراً، ستعلّم منطقة اللعب الأطفال حول أنفسهم وقدراتهم من خلال أنشطة مختلفة مثل ألواح التوازن، ولعبة تغيير الشكل لمرحلة عمرية أخرى، واختبارات الذاكرة، وستقدم المناطق الثلاثة للأطفال الأدوات اللازمة لبناء مجموعة متنوعة من المهارات مثل التنسيق بين حركة اليد والعين، وتنشيط الذاكرة، وزيادة السرعة، والتفكير النقدي، وغيرها الكثير.
ويمكن للزوار شراء تذكرة الدخول ليوم واحد بقيمة 140 درهماً، أو تذكرة «اترك طفلك معنا» بقيمة 140 درهماً تشمل ساعة ونصف من اللعب في المناطق الثلاث، إلى جانب حضور ورشة عمل لمدة 30 دقيقة، وأما تذكرة «العب مع طفلك» بقيمة 160 درهماً فتشمل الدخول ليوم كامل مع ورشة عمل لمدة 30 دقيقة، ويتطلب هذا الخيار وجود شخص بالغ مرافق للطفل، ويتوفر أيضاً خيار «اترك طفلك معنا لمشاهدة السينما» بقيمة 160 درهماً، ويشمل ورشة عمل لمدة 30 دقيقة، وساعتين من اللعب في المناطق الثلاث، ويسمح هذا الخيار للصغار بالاستمتاع بالمفاجآت التي سيقدمها لهم موظفو مركز «المستكشفون الصغار».
كما سيقدم «المستكشفون الصغار» مجموعة من ورش العمل التفاعلية والحيوية التي تشمل الفنون والحرف والطهي، إضافة إلى ورش عمل خاصة تركز على مهارات الحرف والفنون المتقدمة.
يقع مركز «المستكشفون الصغار» الجديد إلى جانب متجر LEGO، حيث وجود هاتين الوجهتين بجانب بعضهما البعض، سيمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربتين ترفيهيتين تعليميتين فريدتين تزخران بالمرح والتسلية.