اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد خروجها عن الآداب العامَّة.. «باربي» في قبضة الأمن!

«باربي» في قبضة الأمن

تمكَّنت الجهات الأمنيَّة بمحافظة الطائف، من القبض على الفتاة التي تدعى «باربي»، إحدى مستخدمات «سناب شات»، التي اشتهرت بين متابعيها بنشر الرذيلة، والخروج عن الآداب العامَّة.
وفي التفاصيل، فإنَّ الفتاة التي كانت تتحدى الجهات الأمنيَّة بأن لن يتوصلوا إليها، أصبحت الآن في قبضتهم وبرفقتها ثلاث من الفتيات بينهنَّ فتاة من جنسيَّة عربيَّة، وذلك بعد أن نجحت الجهود البحثيَّة في تتبع تلك الفتاة عبر «السناب»، الذي اتخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها.
وتم القبض على الفتاة «باربي» بعدما أثارت تجمعاً ليلة البارحة مع رفيقاتها في أحد الشوارع الرئيسية، وقامت ببث ذلك عبر «سناب» حتى تجمع عدد من الشبان في موقع وجودها، كما أقدمت على تصوير دوريات مرورية في نفس الشارع الذي شهد سقوطها ومن معها في قبضة البحث الجنائي.
واعتادت الفتاة «باربي»، على جذب الشباب من المتابعين لها للحضور في الأماكن التي توجد فيها، وذلك عند المولات وبعض المطاعم والمحال التجارية، كذلك الشوارع الرئيسية بالمحافظة، مُسببين إرباكاً وازدحاماً مرورياً بسبب مُلاحقتهم لها، وقد بلغ عدد مُتابعيها أكثر من 10 آلاف شخص، تظهر لهم في مقاطع وصور إباحيَّة، كذلك تقوم بتجميع كثير من الفتيات بداخل إحدى الاستراحات بين المعسلات والرقص والسباحة، ونقل ذلك تصويراً عبر «سناب شات»، في سهراتٍ تكررت مرات عديدة، كانت هي من تزعمتها.
وأوضحت مصادر أمنية، وفقاً لـ«سبق»، بأنَّ الفتاة صاحبة حساب «السناب شات» المسيء، ورفيقاتها الثلاث قد أُحلن للجهة المختصة، وسلمت أوراق القضيَّة لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاتخاذ الإجراءات النظاميَّة حيالها.