مشاهير /مشاهير العالم

كارينا كابور: أرفض السوشيال ميديا وأخشى إدمانها

كارينا كابور
كارينا كابور وزوجها سيف علي خان

كارينا كابور Kareena Kapoor واحدة من نجمات بوليوود البعيدات عن السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي، خصوصاً في الفترة الأخيرة، بعد الإعلان عن حملها من زوجها النجم سيف علي خان Saif Ali Khan، إذ أصبحت "بيبو" بعيدة من الأضواء إلا من بعض الإطلالات.

ولكلّ محبّيها الذين يأملون في دخولها عالم السوشيال ميديا، نقول لهم إن الأمل مستحيل لأن كارينا مصّرة على قرارها بعدم الغوص في هذا المجال، إذ أكدت أنها تحاول دائماً الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها ترى أنها أصبحت أشبه بالإدمان الذي يسيطر على نجمات بوليوود هذه الأيام، لدرجة أنّ بعضهن أصبحن لا يستطعن الابتعاد عنها.

وأضافت كارينا إنها تفضّل أن تستمتع بنجوميتها في عالم الواقع وبين جمهورها بدلاً من الاكتفاء بمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وردّت في مقابلة صحافية على سؤال حول دخولها عالم السوشيال ميديا ورأيها به، فقالت: "لا أحبّذ هذا المجال، لأننا إذا قررنا التواصل وجهاً لوجه ننجح في توصيل الرسالة أكثر. فأنا أفضّل المحادثة الشخصية ولو كنت تقليدية بعض الشيء، لكن هذا يؤدي إلى التواصل الناجح والتفاهم أكثر بطريقة محببة بين الناس؛ لذا سأبقى بعيدة عن التواصل عبر الإنترنت والمحادثات الإلكترونية."

 

بالصور: كارينا كابور تظهر حملها بوضوح

 

 
 


















































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

X