أزياء /ساعات ومجوهرات

تصميمات مجوهرات مذهلة مستوحاة من الحيوانات!

أقراط من مجموعة SOUS LE SIGNE DU LION من Chanel
عقد من مجموعة Serpenti من Bulgari
عقد من مجموعة Panthere من Cartier
بروش من مجموعة The Art of the sea من Tiffany&Co
بروش من مجموعة L'arche de noe من Van Cleef Arpels
أقراط من مجموعة Animaux de Collection من Boucheron
خاتم من مجموعة Animaux de Collection من Boucheron
سوار من مجموعة Serpenti من Bulgari
أقراط من مجموعة Python من مجوهرات Akillis
بروش من مجموعة L'arche de noe من Van Cleef Arpels
عقد من مجموعة SOUS LE SIGNE DU LION من Chanel
سوار من مجموعة Panthere من Cartier
خاتم من مجموعة Animaux de Collection من Boucheron
خاتم من de GRISOGONO

لطالما شكّلت الحيوانات الحقيقية منها والأسطورية مصدر وحي لدُور المجوهرات العالمية، إذ إنّ الله سبحانه وتعالى أبدع في خلق هذه الكائنات. ودور المجوهرات تحاول باستمرار الاستفادة من أشكال الحيوانات المميّزة لتقدّم منها أجمل تصميمات المجوهرات النفيسة!
وقد شاهدنا هذا الموسم بالفعل أجمل التصميمات، سواء أكانت على العقود، أو الأقراط، أو الخواتم، أو الأساور... ومن أجمل ما شاهدناه كانت الأقراط على شكل بجعة، ضمن مجموعة "انيمو دو كوليكشون" Animaux de Collection من "بوشرون" Boucheron، والسوار المبتكر من مجموعة "بانتير" Panthere من "كارتيه" Cartier، والخاتم ذا التصميم المبدع على شكل حلزون من دار "دي غريزوغونو" de GRISOGONO، والبروش المستوحاة من الحيوان الأسطوري (الحصان المجنّح ذو القرن الواحد Unicorn) من مجموعة "لارش دو نوي" L'arche de Noe من دار "فان كليف اند أربلز" Van Cleef&Arpels، ومجموعة "سيربنتي" Serpenti من "بولغاري" Bulgari المستوحاة من الأفعى، ومجموعة "سو لو سين دو ليون" Sous Le Signe de Lion من "شانيل" Chanel المستوحاة من الأسد.
الكثير من دور الأزياء العالمية استوحت أجمل تصميمات المجوهرات النفيسة من الحيونات بمختلف أشكالها وألوانها، فشاهديها بالصور هنا، واختاري منها التصميم الذي يعجبك، والذي سيزيّن إطلالاتك الرسمية بطريقة فنية وغير اعتيادية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X