اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 نصائح لماكياج عروس ناجح

2 صور
إليك 4 نصائح سهلة لتطلّي بماكياج جميل يوم زفافك:
1-استخدمي ماكياج عينين مقاوماً للماء: تبكي معظم العرائس في يوم الزفاف؛ حتى لو كنت تعتقدين أنّك لست من النوع الذي يبكي، فلماذا تُخاطرين، إذا كان هناك الكثير جدّاً من منتجات الماكياج المقاومة للماء؟
2-استخدمي أحمر شفاه يدوم طويلاً: حين ظهرت مستحضرات أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً للمرّة الأولى، كان معظمها جافّاً وغير مناسبٍ ليوم مليء باللقطات القريبة وقبلات التّهنئة الكثيرة، إلا أنّ الجيل الجديد منها أصبح أفضل، من حيث اللون والترطيب. ضعي اللون مرّة عند بداية اليوم، وأعيدي ترطيب الشّفاه عدّة مرّات، للحفاظ على نعومتها، بحيث تبدو رائعة في الصور. تمرّني عدّة مرّات حيث قد يكون من الصّعب وضع اللون بالتساوي، وبشكل ممتاز. من الصعب إزالته، لذا عليك أن تضعيه بشكل صحيح من أوّل مرّة.
3-ضعي منتجات احتياطيّة في غرفة تغيير الملابس في مكان حفل الزفاف: ضعي فيها عدّة طوارئ، مثل البودرة، للتغلّب على اللمعان في منطقة الأنف مثلاً، وطلاء الأظافر الشفاف لإصلاح الجوارب النسائيّة المنسلة، والفرشاة الخاصّة بالشّعر، والسبراي، وأحمر الشّفاه، وعدّة الخياطة، وأيّ شيء آخر، تعتقدين أنّك قد تحتاجينه.
4 -قومي باختبار المنتجات: احرصي على تجربة منتجات التجميل، عدّة مرّات، لكي لا تكتشفي صباح يوم زفافك أنّك تُعانين من حساسيّة تجاه منتج ما.