مواطن سعودي يتهم مستشفى بخلع رجل طفله!

مواطن يتهم مستشفى بخلع رجل طفله!
أعمال ترميم وصيانة في قسم الحضانة
2 صور
يتعرض الكثير من المرضى للأخطاء الطبية في المستشفيات، والتي تتسبب بتفاقم حالتهم مثل ما حصل مع أحد المواليد، حيث اتهم والد طفل رضيع مستشفى خاصاً في أبها بالتسبب في خلع رجل ابنه الذي نقل إليه عقب ولادته في مستشفى أبها العام.
ويقول المواطن هاني عبدالله عسيري: إن ابني بعد ولادته في مستشفى أبها العام طبيعياً وفقاً للتقرير الطبي، نقل إلى المستشفى الخاص ليقضي فترة في الحضانة، وأثناء ذلك تعرض لخلع في الرجل، ولم يبلغني المستشفى إلا بعد خروجه، مناشداً المسؤولين في صحة عسير بالوقوف على الحالة، وإجراء تحقيق فيما تعرض له مولوده، وذلك وفقاً لصحيفة "الوطن".
وأضاف عسيري: تفاجأت عند زيارة ابني في المستشفى بوجود أعمال ترميم وصيانة في قسم الحضانة، مما يشكل ضرراً بالغاً على المواليد، وأيضاً لاحظت سوء النظافة دون اكتراث من المسؤولين في المكان.
من جهته، قال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية في المنطقة سعيد النقير: إن إدارة القطاع الصحي الخاص بالمديرية تلقت شكوى المواطن، وشكلت لجنة للوقوف عليها، وإذا وجدت أي مخالفة ستتخذ الإجراءات النظامية من خلال لجنة مخالفات المؤسسات الصحية.
وأضاف: تم سحب ملف المريض والتحفظ عليه لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتخذت بحقه، مشيراً إلى أن إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص في المنطقة تتابع كل ما يرد من شكاوٍ وملاحظات على الخدمات المقدمة بالمنشآت الصحية الخاصة، حيث تتم معالجتها وفقاً للوائح والأنظمة.