مواطن يقاضي مدينة ألعاب في الطائف!

مواطن يقاضي مدينة ألعاب في الطائف!
الطفلة المصابة "رتيل"
الطفلة تعرضت للسقوط فأصيبت بجروح خطيرة
3 صور

من المعلوم أن مدن الملاهي في جميع أنحاء العالم لا تخلو من وقوع حوادث مؤسفة تهدد حياة الأطفال بسبب عدم الالتزام بقواعد الأمن والسلامة.
وهذا ما حدث مع مواطن من مدينة الطائف، تلقى اتصالاً حول تعرض طفلته إلى الإصابة أثناء وجودها في مدينة ألعابٍ بإحدى الأسواق، ليقرر رفع قضية على المسؤولين عنها، مطالباً بالتعويض.

وفي التفاصيل، أكد ماجد بن حربي الخديدي العتيبي، والد الطفلة المصابة "رتيل"، أنه سيطالب بتعويض عن الضرر النفسي والجسدي الواقع على طفلته البالغة من العمر 3 سنوات أثناء لعبها في مدينة ألعابٍ، قائلاً: بحسب دعايتهم، صدَّقنا أنها أفضل مدينة ألعاب آمنة للأطفال، ودفعنا لهم ما يريدون، لكنهم أهملوا طفلتي لتصاب بجرح غائر فوق عينها اليمنى قد يبقى معها طوال عمرها"!

وأوضح بأنه تفاجأ أثناء قيامه بالتسوق في "مول تجاري" بالطائف باتصال من العاملات في ملاهي الأطفال الموجودة في المجمع، وإخباره بأن طفلته التي تركها تلعب في القسم الخاص بالصغار تعرضت إلى السقوط. وفقاً لـ "الوكالات".

وقال: أسعفناها أنا ووالدتها إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف، وتم وضع 6 غرز داخلية لها، و4 غرز خارجية، بطول 4 سم، وأخبرنا المستشفى بأننا نرغب في رفع قضية بسبب إهمال شركة الملاهي، فتم تبليغ الشرطة بذلك، وتحديداً مركز الشرقية، ونحن ننتظر حالياً تسلمهم نتيجة الأشعة والتقرير الطبي عن الحالة.

مؤكداً أن ذلك حدث نتيجة إهمال الشركة وسائل السلامة، لأن هدفها فقط الربح المادي.