أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. كيف تختارين الحجاب المناسب للبشرة السمراء؟

الحجاب المناسب للبشرة السمراء
الحجاب المناسب للبشرة السمراء

1- الألوان الجريئة: يمكن لصاحبات البشرة السمراء اختيار الملابس ذات الألوان الجريئة، نظرًا لما تمنحه من تألق لها، ومن بين هذه الألوان نذكر التركواز أو الزهري الفاقع أو الأحمر.

2- الألوان الدافئة ملائمة جدًا لذوات البشرة السمراء ونذكر منها اللون الذهبي، والأحمر الداكن، والبرتقالي والأخضر الداكن، فكل هذه الألوان تزيد من رونق البشرة السمراء وتزيدها جاذبية.

3- تلعب الألوان الزاهية أيضًا دورًا مهمًا على صعيد إبراز جمال المرأة ذات البشرة السمراء، كالأبيض الناصع والزهري الفاتح والأزرق المائل إلى الأخضر، فهي تزيد من إشراق البشرة وتمنحها إطلالة حيوية ناعمة.

رابعًا، كما يمكن لصاحبات البشرة السمراء أن يمزجن بين الألوان الحيادية وتلك البراقة، فهي تمنحهن رونقًا خاصًا لا يناسب مع ألوان البشرة الأخرى.

غالبًا تصاب صاحبات البشرة السمراء بالحيرة في اختيار طريقة مناسبة لوضع الماكياج وإيجاد الألوان التي تزيدهن جمالاً، بما يتناسب مع لون بشرتهن.. تعرفي عليها من خلال الموضوع أدناه.


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق «للبنات فقط» عبر [email protected] net. ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X