ماذا فعلت ملكة جمال لبنان في تايلاند؟

5 صور
تعتبر ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله أنّ "تايلاند" من أجمل البلدان التي زارتها مؤخّراً، بفضل طبيعتها الخلابة والساحرة؛ وهي لذلك تحبّذ كثيراً زيارتها.
تقول أنها: " ذهلت كثيراً عندما تعرّفت عن كثب على هذه البلاد، حيث الفنادق والمنتجعات السياحيّة تتمتّع بمواصفات رائعة. لقد قصدت منتجع Milati الذي يتضمّن مسبحاً كبيراً و"جاكوزي" وغرفة تطلّ على شاطئ البحر الرائع، حيث يمكنها قضاء يوم طويل في ظلّ أشعة الشّمس المعتدلة الحرارة، ومن دون الخروج من المنتجع. لقد تجوّلت في الجزر المختلفة الواقعة في "تايلاند"، ومنها جزيرة "سمويي" Koh Samui ، وجزيرة "بوكيت" phuket Island، وهي من أكبر الجزر في تايلاند. , وتضيف في"تايلاند" يشعر السّائح بأنّه في مكان مختلف من العالم، لشدّة طيبة هذا الشّعب واحترامه للسيّاح ومحبّته لهم,مشيرة إلى "أنه يلفت النظر كثرة انتشار الأمكنة المخصّصة للتدليك, خاصّةً تلك التي تُعنى بالقدمين، ولا أنصح أحداً بأن يفوّت هذه الفرصة، لأنّها مريحة جدّاً. ومن العادات الراسخة لدى التايلانديين اعتمادهم جوز الهند في جميع أطباقهم ووجباتهم، حتّى في الشراب وأنواع العصائر.
ويمكن للزائر التسوّق في مختلف الأسواق التجاريّة المختلفة، حيث الأسعار المناسبة، وقد اشتريت بعض الهدايا والتذكارات للأهل والأقرباء.