بلس /حياتنا

كيف تختارين الرموش الصناعية المناسبة لك؟

كيفية تختارين الرموش الصناعية المناسبة لك

تركيب الرموش الصناعية للفتيات بات من الأمور الشائعة في الماكياج اليومي وليس فقط للمناسبات كما في السابق، ولكن ما لا تعلمه بعض الفتيات أن للرموش الصناعية أسسًا في اختيارها وتركيبًا حتى تبرز جمال العيون ولا تشوه الماكياج.

برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية ناقش في إحدى فقراته موضوع الرموش الصناعية من حيث كيفية اختيارها واستخدامها بطرق آمنة مع أخصائية الماكياج والرموش شروق أيمن وأفادتنا قائلة:
الرموش من الأمور التي تبرز جمال العيون، وتجمل الوجه، وتعزز الماكياج والإطلالة الجميلة؛ لذلك من المهم اختيارها وتركيبها بشكل صحيح وإليكم أهم النصائح المتعلقة بذلك:

- اختيار الرموش البسيطة للحياة اليومية والعمل، ويمكن تركيب الرموش الدائمة والتي تركب بالحبات.
- للمناسبات والسهرات يمكن تركيب مختلف أشكال الرموش ذات القطعة الواحدة، فقط مراعاة شكل العين.
- شكل الرموش يكون حسب شكل العين فالعيون المبطنة يجب استخدام رموش طويلة وكثيفة، أما العيون الناعسة فيجب استخدام رموش كثيفة الأطراف وخفيفة من المنطقة الداخلية، أما العيون المسحوبة فيجب تركيب رموش بلون أسود غامق وطول واحد، أما العيون الواسعة فيمكن استخدام أنواع الرموش الصناعية المختلفة.
- تركيب الرموش يكون بدءًا من داخل الجفن بعد الملتحمة و صولاً إلى نهاية الجفن مع ارتفاع نهاية الطرف.
- العناية بالرموش الطبيعية بعد استخدام الرموش الصناعية مهم من حيث استخدام المرطب كزيت الزيتون وتنظيف الرموش جيدًا.
- يفضل استخدام رموش صناعية مأخوذة من شعر طبيعي وليست الرموش البلاستيكية.
- الرموش الصناعية السفلية لا تستخدم إلا في المناسبات الليلية.
 

 

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.  

المزيد من حياتنا

X