هل يحتاج الرجال مساحيق تجميل أسوة بالنساء؟

شركة تنتج مساحيق تجميل خاصة بالرجال!
مساحيق تتعامل مع المشاكل التي تواجه الرجال فقط
قبل وبعد الماكياج الرجالي
4 صور

من المعروف أن وضع الرجال للمكياج فكرة لا تتقبلها أكثر المجتمعات، ولكن مع ظهور الكثير من مشاكل البشرة للرجال، قررت شركة كندية أن تخصص منتجاتها من مساحيق المكياج للرجال فقط ليظهروا بمظهر طبيعي ووجه خالٍ من العيوب.


وجاءت فكرة مكياج الرجال لـ"أندرو جيرلا" من شركة "فورمين" بعد معاناته في حفلة تخرجه من المدرسة الثانوية، حيث كان يعاني من حب الشباب، وعرضت عليه والدته وضع مساحيق المكياج على وجهه، الأمر الذي لم يقتنع به في البداية، ولكن عندما ذهب أندرو فيما بعد إلى المتاجر بحثاً عن كريمات تساعد على التخلص من البثور وتغطيتها، كانت المفاجأة عندما اكتشف عدم وجود أي حل لمشكلته، فما كان منه إلا أن عاد إلى والدته، وطلب منها أن تضع مساحيق التجميل الخاصة بها على وجهه.


ولم يتوقع أندرو النتائج المدهشة التي حصل عليها، حيث غطت مساحيق التجميل حبوب الشباب في وجهه، وبدأ يفكر بإنتاج مساحيق تجميل خاصة بالرجال لحل جميع مشاكل البشرة، وفقاً لموقع "أوديتي سنترال".


وبعد أن أجرى أنرو أبحاثه على السوق لمعرفة مدى تقبل هذه الفكرة، قرر أن يفتتح خط إنتاج بعيداً عن مساحيق تجميل النساء، وينتج مساحيق تتعامل مع المشاكل التي تواجه الرجال فقط، وتنتج الشركة الآن مجموعة من المساحيق التي تحل بعض مشاكل البشرة لدى الرجال دون أن تعطي انطباعاً بأن الرجل يضع مساحيق تجميل كالنساء.