الـ"أنتيك" في "ديكورات" منزل آدم ليفين

جولة في دواخل منزل آدم ليفين Adam Levine
الرخام يطغى على مكوّنات حمّام آدم ليفين Adam Levine الرئيس
المغنّي الأمريكي آدم ليفين Adam Levine
غرفة نوم آدم ليفين Adam Levine، لا تخلو من اللمسات الـ"أنتيك" الفخمة
أشجار النخيل تحوط منزل آدم ليفين Adam Levine
لقطة للمطبخ الرحب، في منزل آدم ليفين Adam Levine
لقطة لآلات الموسيقى الخاصّة بآدم ليفين Adam Levine
9 صور

يبدو أن ذوق المغنّي الأمريكي آدم ليفين Adam Levine في تصميم منزله، يختلف عن شخصيته الشبابية، فهو لجأ إلى تطعيم مساحته الكائنة في "هوليوود هيلز" بـ"لوس انجلس"، بقطع الـ"أنتيك" بمساعدة المصمّم مارك هاداوي.


من الملاحظ ان الألوان الجاذبة تطغى على المفروشات، التي تشغل دواخل الغرف، بالإضافة إلى حضور واضح لآلات المالك الموسيقية، ولا سيما الغيتار. وفي الوقت الذي يقتصر فيه أثاث غرفة المعيشة على القطع الأساسيّة بهدف إضافة شعور بالفسحة، تلفت في هذا الركن الأريكة المكسوّة بالموهير المخمل الأنظار، بلونها الباذنجاني المنسجم مع ألوان السجادة الفارسية، التي تفترش الأرضيّة. والأخيرة تستقبل الوسائد الموزّعة عشوائيًّا.
من جانب ديكور المطبخ، هو يطلّ إطلالةً جميلةً، لا سيما أن مساحته رحبة. وفيه، لا تحضر الخزائن المغلقة، بل الرفوف المفتوحة المعدّة من الـ"ستاينلس ستيل"، وتتناغم مع خلفيّة الجدار المكسوة بالخشب. وتتوسّط المساحة طاولة بيضوية الشكل، تستقبل لإضاءة المؤلفة من وحدات عدة والمثبتة فوقها، وهي تضفي طابعًا عصريًّا ممزوجًا بلمسات معتقة قديمة.
أمّا في غرفة النوم الرئيسة، فلا يشذّ الديكور عن ذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الأناقة المطعمة بلمسات الـ"أنتيك"، ويتصدّر الغرفة سرير خشب ضخم مزوّد بظهر مغطّى بالجلد البنّي. وقد خصّص المالك جدارًا لتعليق إطارات صور شخصيّات فنيّة تعنيه، ككورت كوبين وبوب ديلان وستيفي ووندر وبوب مارلي. وتسترخي في إحدى الزوايا آلة بيانو ضخمة. من جهة ثانية، يبدو حضور الرخام لافتًا في الحمام الرئيس الفسيح.