الحقيقة كاملةً لاعتداء طالب على معيد في جامعة الطائف

المعيد اعتدى عليَّ بالضرب على مرأى من الموجودين
الطالب أسامة بن عبدالرحيم سعيد الزهراني
الحقيقة كاملةً لاعتداء طالب على معيد في جامعة الطائف
3 صور
تداول نشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي أمس صوراً ومعلومات تفيد بطعن طالب معيداً في جامعة الطائف، منتقدين بشدة هذا التصرف.

من جهته، كشف الطالب أسامة بن عبدالرحيم سعيد الزهراني، المصاب في المشاجرة التي وقعت بينه وبين المعيد تفاصيل ما حدث، قائلاً: "رفعت شكوى إلى رئيس القسم ضد المعيد الذي يدرِّسني واثنين من زملائي في مادة الاتصالات الإدارية، حيث إنه يماطلني منذ أكثر من أسبوع في الاختبار البديل بسبب تأخري عن الاختبار الأساسي لظروفي الصحية، وقد أثبت ذلك". مضيفاً أن المعيد قال له: "سأختبرك لاحقاً". وتابع: "ترددت عليه كثيراً وهو يرد: غداً، ويماطلني حتى دخلت عليه صباح الأربعاء في مكتبه بالكلية، وطلبت منه بكل أدب واحترام أن يختبرني وفقاً للموعد الذي طرحه عليَّ مسبقاً أي الأربعاء، فكان رده: سيكون اختبارك الرابعة عصراً اليوم. بحسب "الوكالات".

وأضاف: "عليه عدت بعد فترةٍ قصيرة إلى الكلية بغية مقابلة عميدها من أجل إيجاد حل لي، وإذا بي أرى سيارات الإسعاف والشرطة موجودة في المقر، وبمجرد دخولي إلى الممر الداخلي، شاهدت العميد ورجال الشرطة، والمعيد معهم، الذي توجه نحوي فور مشاهدته لي، واعتدى عليَّ بالضرب على مرأى من الموجودين، حيث ركلني وضربني بركبته ويده، محدثاً في جسدي إصابات متعددة، فتعرضت إلى حالة إغماء، وسقطت في الممر، فتم إسعافي عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى

الملك عبدالعزيز التخصصي في الطائف، وتنويمي في الطوارئ، بعد أن تم استجوابي من قِبل الشرطة التي اتخذت الإجراءات النظامية حيال الواقعة".

وتعرَّض الطالب وفقاً للتقرير الطبي إلى إصابة خطرة في العين اليسرى، وعضة شديدة في اليد اليسرى، وإصابة في الساق اليمنى، بخلاف الإغماء، وقدَّر مدة الشفاء بـ 10 أيام.