بالفيديو.. هبوط طائرة بسبب "شجار" على الحمَّام

إنزال الراكبة لمخالفتها تعليمات طاقم الطائرة.
مرافق الراكبة أثناء الشجار
هبوط طائرة بسبب "شجار" على الحمَّام
4 صور

اندلع شجار بين راكبة وأفراد طاقم طائرة بسبب الحمَّام، ما أدى الى عودتها بعد إقلاعها إلى المطار لإنزال الراكبة لمخالفتها تعليمات طاقم الطائرة.


وفي التفاصيل، اضطرت طائرة تابعة لشركة "Delta Air Lines" إلى العودة أدراجها بعد إقلاعها بقليل بسبب عدم احترام راكبة تعليمات طاقم الطائرة.


وذكرت قناة "ABC News" أن الطائرة أقلعت من مطار في ولاية مينابولس باتجاه لوس أنجلوس، مبينة أن راكبة قررت الذهاب إلى الحمَّام في وقت غير مسموح فيه للركاب بالتحرك، وعندما حاول طاقم الطائرة منعها اندلعت مشاجرة، وارتفع الصياح بعد أن تدخل مرافقها في الشجار.
عليه، حذر الطيار الجميع من أنه سيضطر إلى العودة في حال عدم التزام الهدوء، وهو ما حصل فعلاً، حيث عاد بالطائرة إلى المطار الذي أقلع منه، وتم إنزال المرأة ومرافقها وإيقافهما في انتظار توجيه تهمة مخالفة القوانين الفيدرالية والمحلية لهما.


وكشفت مصادر أنه تم إطلاق سراح الثنائي وهما: "Blake Adam Fleisig" البالغ من العمر 35 عاماً من لوس أنجلوس، و"Christine Anne Koosmann" البالغة من العمر 36 عاماً من إيدينا، بكفالة قدرها 78 ألف دولار، في انتظار وقوفهما أمام المحكمة بتهمة السلوك غير المنضبط وعرقلة رجال الشرطة.