أول رجل بريطاني حامل في شهره الرابع!

صورة "هايدن كروس" من صفحته الخاصة على الفيسبوك
ولد البريطاني "هايدن كروس" وهو بنت بكامل أعضائها التناسلية وصفاتها الجسمانية، إلا انه كان يشعر بأنه ولد في جسم بنت لذا أجبر أهله على تسجيله ذكراً في سجلات المواليد، وظل هذا الشعور المضطرب يُلازمه ويؤرقه ويجعله حائراً ما بين جسم الأنثى وشعور الذكر، وبعد أن بلغ السابعة عشر من عمره قرر حسم أمره والتحول نهائياً إلى ذكر من خلال الخضوع إلى العلاج الهوروموني، وظل يواصل العلاج لمدة ثلاث سنوات إلى أن بلغ العشرين من العمر وحان موعد العلاجات الجراحية وهنا راودته فكرة غريبة عمل على تنفيذها فوراً!

ظهور أعراض الحمل
أراد "هايدن" أن يحمل بطفل في المستقبل ويستفيد من أعضائه التناسلية الأنثوية قبل أن يزيلها نهائياً، لذا اتجه إلى "هيئة الخدمات الصحية الوطنية" طالباً منهم تجميد بويضاته من أجل استخدامها مستقبلاً بعد أن يُكمل تحوله إلى رجل، لكن طلبه جوبه بالرفض وهذا ما دعاه إلى ايقاف العلاج الهورموني فوراً والبدء بترتيبات الحمل، وأول ما قام به هو الإعلان في "الفيسبوك" عن حاجته لمتبرعٍ بسائل منوي وقد حصل على ضالته سريعاً، وأجرى عملية التلقيح وبعد أسبوعين بدأ يشعر بأعراض الحمل.

سأكون أحسن أب
والآن تكورتْ بطن "هايدن" بعد أن وصل الحمل إلى الشهر الرابع وقال في لقاءٍ مع صحيفة The Sun on Sunday البريطانية: "سيحصل طفلي على أحسن رعاية.. وسأكون له أحسن أب". وعن خطته المستقبلية أكد بأنه سيواصل علاجه مباشرة بعد الولادة كي يتحول إلى رجل بعد أن يزيل الثديين والمبيضين والرحم وكل ما يتعلق بجسم المرأة، وأشار أيضاً إلى أنه لم يكن يملك خياراً آخر غير تأجيل عملية التحول لأنه يرغب بهذا الطفل بقوة. وعن مشاعره قال: "إن الحمل بطفل هو أمر سعيد بالنسبة لكل النساء، ولكن مع جسمي ومشاعري يبدو الأمرمختلفاً لأنه يشكل تراجعاً في عملية التحول إلى رجل، وكأني حصلت على شيء أرغب به ولكني خسرت من نفسي أشياء أخرى".