مايا دياب VS هيفاء وهبي: من الأكثر جرأة؟

مايا دياب وهيفاء وهبي ترتديان فستان بتصميم جريء
مايا دياب بإطلالة جريئة باللون الفضي وهيفاء وهبي بفستان قصير وجريء
مايا دياب وهيفاء وهبي
هيفاء وهبي بجمبسوت ملون ومايا دياب بإطلالة جريئة
مايا دياب وهيفاء وهبي ترتديان ستان أسود قصير
6 صور

عُرفت النجمتان اللبنانيتان مايا دياب وهيفاء وهبي بإطلالاتهما الجريئة والمميزة. فدائماً ما تلفتان أنظار الجميع بالإطلالات الجريئة، التي بعضها يتكلّل بالنجاح والتميّز، وبعضها يكون غير موفقاً وجريئاً إلى حدّ غير مقبول.
وقد قمنا بمقارنة بين أسلوبي مايا وهيفاء في جرأتهما وفي انتقاء أزيائهما، فرأينا أن مايا ظهرت بأكثر من زيّ جريء كما في إطلالتها في حفل عيد ميلادها، وكان من تصميم المصمم نيكولا جبران، ثمّ اختيارها للفساتين السوداء القصيرة جداً، التي تنسّق معها مايا أحذية ذات تصاميم غريبة. كذلك ارتدت فستاناً بصدر مفتوح أثناء ظهورها في برنامج تلفزيوني. في المقابل، رأينا هيفاء بإطلالات جريئة تناسب شخصيتها عفويتها، فاختارت فستانين، أحدهما أسود بقماش الدانتيل وآخر قصير بأكتاف مكشوفة، كما تألقت بجمبسوت متعدد الألوان نسّقت معه حقيبة يد بتصميم غريب ولافت للنظر، بينما رأيناها في إحدى حفلاتها بفستان جريء باللون الذهبي. واختارت أيضاً فستاناً قصيراً باللون الرمادي لإطلالة يوميّة، وارتدت معه نظارة شمسية.
ولا يكتفي كلّ من هيفاء ومايا باختيار الأزياء الجريئة فحسب، بل نراهن يخترن اكسسوارت جريئة ومميزة أيضاً مثل حقائب اليد والأحذية ذات التصاميم الغريبة والأقراط. ولكن يعتمدن تسريحات شعر بسيطة بالرغم من أزيائهن الجريئة.
من برأيك الأكثر جرأة في اختيار أزيائها؟