أزياء /إطلالة النجمات

ديمة الجندي بأجمل الإطلالات على انستقرام

ديمة الجندي تتألق بفستان سهرة مميز
بإطلالة أنيقة بفستان قصير
بإطلالة جذابة وأنيقة بفستان قصير
ديمة الجندي بفستان باللون الكحلي
بإطلالة بسيطة شبابية بفستان أسود
ديمة الجندي بفستان طويل مميز وإطلالة أنيقة
ديمة الجندي ترتدي فستان بيج مع حذا باللون الكحلي
ديمة الجندي ترتدي فستان من الساتان باللون الزهري

تتميز الممثلة السورية ديمة الجندي بجمالها الشرقي الجذاب وأناقتها العالية، فنراها دائماً متألقة بأجمل الإطلالات، سواء في الحفلات والمناسبات الرسمية أو في أيامها العادية، ولا تحب الظهور بإطلالات متكلفة، وإنما تعتمد البساطة في اختيار الملابس.
ومن خلال جولتنا على انستقرام الخاصّ بالنجمة ديمة الجندي، لفتتنا الفساتين القصيرة المميزة التي ارتدتها في مناسبات عدة، إذ تألقت بفستان باللون الزهري الفاتح مصنوع من قماش الساتان، واختارت معه حذاء بكعب عال. كذلك تميّزت ديمة بفستانين باللون البيج والذهبي، أحدهما بتصميم ضيّق، والآخر بتصميم عريض، ونسقت مع كل منهما حقيبة يد كلاتش و حذاء بكعب عال. رأيناها أيضاً بفستان كلاسيكي باللون الكحلي، ارتدت معه حذاء بكعب عال، كانت ارتدته من قبل مع فستان بيج مطرز بتطريزات باللون الكحلي. واختارت ديمة إطلالة شبابية أنيقة حين ارتدت فستاناً أسود بأكتاف مكشوفة، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة وطفولية. ولفتت ديمة أنظار الجميع بإطلالتها في مهرجان "ضيافة" في دبي، حيث اختارت فستاناً أبيض طويلاً، نسقت معه حقيبة يد كلاتش، واعتمدت تسريحة شعر عفوية وبسيطة، بالإضافة إلى اختيارها للّون الأبيض من قبلُ لإطلالتها في مناسبة رسمية، إذ ارتدت فستاناً أبيض طويلاً بتصميم أكتاف مكشوفة.
وقليلاً ما تختار ديمة اكسسوارت مع أزيائها، وإنما لا تتخلّى عن حقيبة اليد الكلاتش في المناسبات الرسمية، بالإضافة إلى العقود الناعمة لإطلالاتها اليومية.
ما رأيك بإطلالات ديمة الجندي على انستقرام؟ شاركينا تعليقك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X