جمال /مكياجك

خطوات تطبيق الكحل الأبيض الجديد على غرار النجمات

Cara Delevingne
Nanette Lepore
Rihanna
Kristen Stewart
Lupita Nyong
Marchesa
Dior
Chanel
Sarah Hyland
John Galliano
Olivia Wilde
Cara Delevingne

تتغيّر الموضة وتتجدّد الاتجاهات، إلا أنّ الكحل الأبيض يبقى من أساسيات الصيحات الجمالية لما له من تأثير في نظرة المرأة، لأنه يساعد على تكبير العين والحصول على مكياج عصري لإطلالة شابة. وتختلف طريقة تطبيق الكحل الأبيض باختلاف المواسم، وفق ما يظهر هذا الموضوع من أجدد الأشكال في استخدام الكحل الأبيض على غرار النجمات.

المكياج الهندي الأجمل مع أحلام

أوليفيا وايلدOlivia Wilde  وعين القطة: للحصول على هذه الإطلالة الدراماتيكية، أنت بحاجة إلى القليل من الكحل الأبيض المجنّح على الحافة الخارجية للعين.

Dior’s Silvery-White Glamour: لإطلالة متألقة، أنت بحاجة إلى الكحل الفضي-الأبيض مع الحواجب الجريئة والشفاه الوردية النابضة بالحياة.

سارة هايلاند Sarah Hyland والجفون المتوهجة: إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة مثل هذه النجمة، فأنت تحتاجين جرعة ليّنة من الكحل الأبيض لتجعل عينيك تسطعان.

ريهانا Rihanna بإطلالة الوجه العذبة: قد تكون ريهانا معروفة بإطلالاتها الدراماتيكية، بالرغم من أنّ هذه المرة اعتمدت طريقة أخرى. فقد استخدمت القليل من الكحل الأبيض عند الزاوية السفلية الداخلية لتسطع عينها ويبرز لونها.

نانيت ليبورNanette Lepore: أطلّت نانيت ليبور خلال أسبوع الموضة بالكحل الأبيض المجنح والمزدوج، الذي يمتدّ من الجفن العلوي إلى طول الجفن السفلي فالزاوية الداخلية للعين، ما يجعل العين تبدو أكبر.

إطلالة كارا ديليفين Cara Delevingne الدراماتيكية: هذه الإطلالة بالكحل الأبيض تقتضي وضع الكحل حول العينبخطوط سميكة، ثم تطبيق الماسكرا والرموش الاصطناعية.

الكحل الأبيض الطبيعي مع ماركيزا دريمي Marchesa Dreamy:   هذا الخط الخفيّ من الكحل الأبيض يبدو مدهشاً تماماً عندما يقترن بالظلّ الطبيعي الرمادي الداكنوأحمر الشفاه بلون النيود.

لوبيتا نيونج LupitaNyong’o بالكحل الأبيض الجريء والجرافيكي: الكحل الأبيض الماتي المجنح والجريء هو بالفعل من أجمل طرق مكياج العيون.فكيف الحال إذا اقترن بأحمر الشفاه باللون الفضي؟ ستحصلين على إطلالة نسخة محدثة من إطلالات الستينيات.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X