أزياء /أخبار أزياء

إكسسوارات أنيقة لإطلالتك في الربيع من بولغاري

تجسد مبتكرات دار بولغاري من إكسسوارات ربيع-صيف عام 2017 الرائعة صوراً حية للخطوط الهندسية. وإذ ارتقت إلى مستوى الكمال بفضل تصاميمها العصرية، تحتفي بولغاري اليوم باثنتين من مجموعاتها الرائعة الأكثر تميزاً وشهرة، ألا وهما: "سربينتي SERPENTI" و "بولغاري بولغاري BVLGARI BVLGARI".
ضمت مجموعة سربينتي عدداً من الحقائب، مثل حقيبة " سربينتيج"، وحقائب " فلوراليا"، ومجموعة حقائب سربينتي "سكاجلي"، بالإضافة إلى حقيبة "سكاجلي بيدز"، وحقيبة سربينتي "فايبر" كانت ولا تزال واحدة من أيقونات دار بولغاري المذهلة. وقد صنعت الحقائب من جلد الأفعى الخلاب، أو من جلد العجل المصقول معدنياً، أو جلد الغالوشيت Galuchat، كما مزجت الأحجار الكريمة بالأعمال والمصنوعات الجلدية. واستخدمت تقطيع الفسيفساء في صناعة بعض الحقائب.
أما مجموعة بولغاري بولغاري، فقد قدمت مجموعة حقائب المساء المستوحاة من تصاميم كلاسيكية، مثل حقيبة سربينتي بوشيت Serpenti Pochette الرشيقة، التي تتلاءم مع مختلف الاستخدامات. وحقيبة سربينتي كليتش غالوشيت Serpenti Clutch Galuchat المبهرة باللونين الأسود والذهبي. بالإضافة إلى حقيبة سربينتي كليتش دراغون Serpenti Clutch Dragon . وقد قدمت مجموعة بولغاري بولغاري نظارات ربيع-صيف 2017 التي جسدت بألوانها روحية الرومانية وأضواءها وجاذبيتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X