"ديكورات" متجددة في شقة هيلاري سوانك الباريسية

زيارة بالصور إلى شقّة هيلاري سوانك Hilary Swank بباريس، بعد التجديد
للرخام واللون الأبيض حضور في حمّام هيلاري سوانك Hilary Swank
الهدوء يخيّم على أجواء غرفة نوم هيلاري سوانك Hilary Swank الرئيسة
المخمل يميّز أثاث شقّة هيلاري سوانك Hilary Swank، بباريس
الممثلة الأمريكيّة هيلاري سوانك Hilary Swank
إطلالة على غرفة المكتب، في شقّة هيلاري سوانك Hilary Swank
لمسات ريفيّة أنيقة في الصالون، داخل شقّة هيلاري سوانكHilary Swank بباريس
في شقّة هيلاري سوانك Hilary Swank، يحضر اللون الأزرق في "ديكورات" غرفة الطعام
8 صور

بعد أن فرغت الممثّلة الأمريكيّة هيلاري سوانك Hilary Swank من أعمال تجديد "ديكورات" شقّتها الباريسية، والتي تولاها المدير الإبداعي لشركة "ميزون هيونه أند سي" المصمّم أكسل هيونه، من الملاحظ من الصور المنتشرة عنها أن الفخامة تصفها، ولا سيما في حضور المخامل، التي تضفي الدفء عليها أيضًا. كما هي لا تخلو من اللمسات الريفيّة، المتمثّلة في: الأرضيّات الخشب والأسقف المرتفعة وتصاميم الأبواب الداخليّة.
في الصالون، تحظى الأرائك بعرض وافر وتخلو من المساند، وظهورها منجّدة بالمخمل باللون الأزرق، وهذا الأخير يبرز أيضًا على الستارة. وبدورها، تلعب "الاكسسوارات" دورًا في إشاعة الجوّ الريفي، وذلك من خلال قطعة السجاد البسيطة تتكئ إليها طاولة مزوّدة بسطح زجاج يسمح برؤية قاعدتها المصمّمة من جذوع شجرة. ويتكرّر حضور اللون الأزرق في غرفة الطعام البسيطة في "ديكوراتها"، على قوائم الكراسي القديمة والستارة المخمل. أمّا الجدار الرئيس فيتلوّن باللون "البيترولي".
رغم "ديكورات" غرفة المكتب البسيط، إلا أنها لا تخلو من التفاصيل الجاذبة، ولا سيما تصميم الطاولة ذات السطح الرخام والكرسي المعدّ من الخشب والخيزران، بالإضافة إلى التحف.
في غرفة النوم الرئيسة، يلعب الأبيض دور البطولة، ويحلّ المخمل على ظهر السرير الرمادي، فيما الوسائد تكسر من رتابة الأبيض، من خلال ألوانها المنسجمة مع تلك السائدة في غرف الشقّة. وللأبيض حضور أيضًا في الحمّام الرئيس، حيث تبرز أعمال الرخام براعة التصميم.