مادونا تعترف: فكرت في تفجير البيت الأبيض

مادونا فكرت في تفجير البيت الأبيض
مادونا خلال Women’s March،
نجمة البوب الأمريكية مادونا
3 صور

إعترفت نجمة البوب الأمريكية مادونا Madonna أنها فكرت في تفجير البيت الأبيض إحتجاجاً على تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب Donald Trump، ولكنها في النهاية قررت إعلان "ثورة حب ضد الطغيان"، حسب قولها.

وتحدثت المغنية الشهيرة أمام مئات الآلاف من المشاركين في المسيرة النسوية، المعروفة بإسم Women’s March، وسط واشنطن يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني، أي عشية تنصيب ترامب الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية.

وخاطبت مادونا الرئيس بكلمات نابية مسيئة للآداب، ما اضطر بعض القوات الأمريكية إلى وقف البث لعدة دقائق. ومن ثم أدت مادونا إحدى اغنياتها وهي "Express Yourself" من ألبومها الرابع.

 

تصريح مادونا الناري أثار موجة غضب على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أن البعض إتهمها بـ "الإرهاب". وفي محاولة منها للدفاع عن نفسها، قالت مادونا: "لست شخصاً عنيفاً.. قلت ذلك مجازاً وانتهج أسلوبين في النظر للأمور أحدهما أن أكون متفائلة والآخر أن أشعر بالغضب والاستياء وهو ما أشعر به شخصياً".

يشار الى أن اليوم الذي يُعرف بـ Women's March، هو حدث سنوي يقام في شهر كانون الثاني- يناير (بين 20 و 27) من كل عام، تجتمع فيه النساء للمطالبة بحقوق المرأة، حقوق المثليين، إصلاح قانون الهجرة، إنهاء التمييز العنصري، والمحافظة على البيئة.

 

مادونا تهاجم أولاد ترامب

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن