أسوأ 5 إطلالات على السجّادة الحمراء للإيمي

6 صور
مع كلّ الإطلالات المشرقة لنجمات التلفزيون في حفل "توزيع جوائز الإيمي" Emmy Awards كانت هناك العديد من الإطلالات المأساويّة ـ إن صحّ القول ـ التي سنعرض لك أسوأها، فاحذري من الوقوع في نفس الأخطاء.

1- الراحة غالباً ما تعني الإخفاق على السجّادة الحمراء. ويجدر بالممثلة كلير دينز أن تعي ذلك تماماً، فقد أخطأت في إخفاء حملها بهذا الفستان الفضفاض من "لانفان" Lanvin، فأناقة الحمل لا يمكن تحقيقها عن طريق إخفائه بارتداء خيمة كبيرة الحجم.
2- لا نعلم ما الذي دفع جوليان مور لاختيار هذا الفستان ذي اللون الفاقع من مجموعة "ديور" Dior للأزياء الراقية، إذ احتوت المجموعة نفسها أزياء أجمل ممّا اختارته جوليان بكثير.
3- مشوار طويل يفصل لينا دنهام عن تحقيق الإطلالة المناسبة على السجّادة الحمراء. فقد ارتدت الممثلة فستان دانتيل أسود ضخماً من "برادا" Prada.
4- لم تصل آشلي جود إلى هذه القائمة بسبب فستانها المصنوع خصيصاً لها من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، بل زادت على ذلك تسريحة الشعر الكبيرة التي لم تبدُ متناسقة مطلقاً مع إطلالتها.
5- الممثلة الإنجليزيّة لينا هيدي ارتدت فستاناً أسود طويلاً مغطّى برداء واسع من تصميم "أرماني" Armani، ما جعلها تبدو كأحد الأبطال الخارقين.

جمعنا لك أسوء الإطلالات على السجّادة الحمراء للحفل، فهل توافقينا الرأي؟