أزياء /إطلالة النجمات

سونام كابور و اللون الأبيض علاقة لا تنتهي

بإطلالة هادئة وراقية بالساري الهندي التقليدي
سونام كابور ترتدي فستان بالون الأبيض
سونام كابور ترتدي سروال قماش و كنزة قطنية خفيفة
سونام كابور بإطلالة مميزة باللون الأبيض
سونام كابور بإطلالة مميزة بالأبيض
سونام كابور ترتدي فستان كلاسيكي مع كاب مطرز
سونام كابور تختار فستان أبيض كلاسيكي
بفستان أبيض بتصميم أكتاف مكشوفة وكاب من الريش
سونام كاور ترتدي سترة جينز مع فستان خفيف
بإطلالة عملية مريحة بالأبيض

تميزت النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor بروحها المرحة وشخصيتها العفوية واللطيفة كما باختيارها دائماً الإطلالات البسيطة والأنيقة التي تناسبها، إذ نراها تنسّق لكلّ حدث ما يناسبه من أزياء، سواء أكان احتفالاً أم مناسبة رسمية أم إطلالة يومية.
ومن خلال جولتنا على إطلالات سونام، لاحظنا أنها ركّزت في الفترة الأخيرة بشكل كبير على اللون الأبيض كلون أساسيّ لمعظم إطلالاتها. فهي اختارته للإطلالات العملية اليومية، مثل الفستان ذي الأكتاف المكشوفة الذي نسّقته مع حقيبة يد وحذاء صيفي، بالإضافة إلى اختيارها سروالاً أبيض بتصميم عريض مع كنزة قطنية خفيفة وحقيبة يد باللون البني. كذلك نسّقت مع فستان أبيض خفيف سترة من الجينز منحتها إطلالة شبابية مميّزة. واختارت سونام اللون الأبيض لإطلالاتها الرسمية أيضاً، فرأيناها بفستان أبيض طويل ذي تصميم بسيط، نسّقت معه كاب مطرّزاً بتطريز ذهبيّ، كما ارتدت فستاناً أبيض بتصميم أكتاف مكشوفة مع كاب من الريش الأبيض.
ولم يقتصر اختيار سونام للّون الأبيض على الأزياء العصرية فحسب، بل اختارت اللون الأبيض لإطلالتها بالساري الهندي أيضاً، فرأينها ترتدي ساري أبيض اللون مع تطريز باللون الأزرق الفاتح والكحلي، واختارت معه تسريحة شعر بسيطة، فظهرت بإطلالة هادئة وراقية.
تنسّق سونام مع أزيائها البيضاء اكسسوارت بسيطة ومميزة تقتصر على الأقراط في المناسبات الرسمية، وحقائب اليد كبيرة الحجم في الأيام العادية.
هل تعتقدين أن اختيار سونام للون الأبيض موفق؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X