أزياء /إطلالة النجمات

أناقتك الذكورية على خطى جيسيكا ألبا

بإطلالة عملية بسروال خصر عال و نظارات شمسية
جيسيكا ألبا ترتدي بإطلالة ذكورية مميزة
جيسيكا ألبا ترتدي سروال جينز أسود مع سترة بتصميم رياضي
جيسيكا ألبا ترتدي معطف طويل باللون الرمادي
جيسيكا ألبا بإطلالة عملية باللون الأبيض
جيسيكا ألبا بإطلالة كلاسيكية أنيقة
جيسيكا ألبا بإطلالة أنيقة
بفستان أسود طويل وإطلالة كلاسيكية
جيسيا ألبا ترتدي جمبسوت أسود

عُرفت النجمة الشابة جيسيكا ألبا Jessica Alba بسمارها الجذاب وشخصيتها الفاتنة والمرحة. بالإضافة إلى أنها دائماً تسجل إطلالات ناجحة وموفّقة تليق بشخصيتها وبأسلوبها في تنسيق الأزياء، حتى أصبحت تعتبر أيقونة للموضة بأسلوبها الخاص والمتفرد.
وعلى رغم اختيار جيسيكا في الفترة الأخيرة السراويل والأزياء التي تميل إلى الأسلوب الذكوري، إلا أن هذه الخيارات لم تمنعها من الحفاظ على أنوثتها وجاذبيتها. فرأيناها بسروال أسود مع سترة رسمية سوداء، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة يد كلاتش بلون مميز. كما ارتدت سروالاً أسود مع كنزة قطنية خفيفة ومعطف طويل باللون الرمادي في إطلالة ذكورية مفعة بالأنوثة في الوقت نفسه. وفي بعض الأحيان، تختار جيسيكا الأسلوب الرياضي العملي في تنسيق أزيائها لتمنح نفسها إطلالة مريحة وعصرية، فشاهدناها بإطلالة مميزة ارتدت فيها سروال جينز أسود مع كنزة قطنية باللون الأسود وسترة بتصميم رياضي، واختارت معها تسريحة شعر بسيطة. وأحياناً، تختار جيسيكا سراويل القماش ذات الخصر العالي مع كنزات بتصاميم بسيطة وعملية.
و لا تتردد جيسيكا في تنسيق أكسسوارات مميزة مع إطلالاتها، فنراها تختار حقائب يد بأحجام متنوعة، ونظارات شمسية مع الإطلالات العملية، بالإضافة إلى الأقراط الناعمة والبسيطة.
في الصور أعلاه، اخترنا لك إطلالات متنوعة للنجمة جيسيكا ألبا، شاهديها وشاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X