جمال /شعر وتسريحات

الكيراتين والبروتين لشعر كثيف وناعم

احصلي على شعر صحي وكثيف
احرصي على وضع أقنعة أسبوعية لتغذية شعرك
استخدمي الشامبو والبلسم الغنيين بالبروتين والكيراتين
تجنبي استخدام مصفف الشعر بكثرة

هل ترغبين في الحصول على شعر جميل وجذاب؟
ليس من الصعب تحقيق ذلك، بخاصة لو كنت مدعوة إلى إحدى المناسبات أو السهرات، إنما سيكون صعباً عليك الحفاظ عليه على المدى الطويل، حيث ستواجهين مشكلات عدة ولن تتمكني من التمتع بشعر كثيف وناعم، لكن لا عليك، سنقدم لك اليوم طرقاً جديدة للحفاظ على صحة شعرك وقوته على المدى الطويل، ولن تحتاجي معها إلى الذهاب إلى مراكز التجميل. فقط طبقي نصائح "سيدتي نت" وستحظين بجمال خلاب وطبيعي.

قد يعجبك: نادين الراسي وتغيرات مفاجئة في العام الجديد


بناء شعر قوي
من المعلوم أن منتجات التصفيف والصبغات وعلاجات الشعر تحتوي على مواد كيميائية تؤثر سلباً على صحة شعرك مع مرور الوقت، لذا عليك استبدال هذه المنتجات ببعض العلاجات التي تقوي شعرك، مثل الكيراتين والبروتين، وتزيد من صلابته وقوته، كما أن عليك استخدام الشامبو والبلسم الغنيين بالبروتين والكيراتين للحفاظ على سلاسة شعرك ونعومته.
أقنعة الشعر:
احرصي على وضع أقنعة أسبوعية لتغذية شعرك، والحفاظ على صحته ومقاومته العوامل الجوية، وهناك بعض الأقنعة التي يمكنك اقتناءها من مراكز العناية بالشعر، كما يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند. كل ما عليك فعله هو وضع أحد الزيوت المفضلة لديك على فروة رأسك مع التدليك، ثم لفّي شعرك بمنشفة دافئة لمدة ساعة على الأقل، بعدها اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم الغنيين بالكيراتين.
الابتعاد عن أدوات تصفيف الشعر
لتحافظي على شعرك صحياً دائماً، عليك تجنب استخدام مصفف الشعر بكثرة، وتركه يستريح منه، فتجفيف الشعر المتكرر به هو من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تقصّفه كما أنه يفسد كل ما فعلته من عناية به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X