Arab Idol: أداء غير متوقع لـ أنغام وصدمة كبيرة بخروج كوثر براني

نانسي عجرم
حسن الشافعي
وائل كفوري
كوثر براني وداليا سعيد مع أحمد فهمي
المشتركون الشباب مع أحمد فهمي
أحلام
المشتركون الشباب مع أحمد فهمي
8 صور

في حلقة النتائج أمس التي كانت ضيفتها الفنانة المصرية أنغام، لم يكن أداؤها على قدر التوقعات، حيث برز بعض "النشاز" في صوتها، وهذا غير مسموح لفنانة بحجمها وعلى مسرح "أراب أيدول". ولقد شعر كل من تابع البرنامج أن أنغام لم تكن مرتاحة وكانت عيناها على الفرقة الموسيقية طوال الوقت خلال إطلالاتها الثلاث. كذلك قامت النجمة بإحراج مقدم البرنامج أحمد فهمي عندما طلب منها تقديم أغنية "سيدي وصالك" مباشرة على الهواء ولكنها لم تفعل ذلك.
حلقة النتائج كانت مليئة بالمفاجآت. ففي بدايتها قدم المشتركون أغنية جماعية بعنوان "علّي صوتك بالغنا" للفنان محمد منير، وكان لافتاً جلوس مقدم البرنامج أحمد فهمي بين الجمهور حيث تناولوا "البوشار" ووضعوا عدسات "3D" كون الحلقة كانت عن السينما وأهم الأغاني التي قدمها النجوم الكبار خلال مسيرتهم الفنية.
وفي حلقة النتائج التي غادرها مشتركان اثنان، كان الجميع يتوقع خروج اللبناني وليد بشارة من المنافسة، ولكن الصدمة كانت بانتهاء مشوار المغربية كوثر براني التي كان الجميع يتوقع أن تكون من بين المنافسين على اللقب. حتى حين وقوفها في منطقة الخطر، استغربت نانسي عجرم عبر حسابها على "تويتر" الموضوع وقالت: "هل يعقل أن تكون داليا سعيد وكوثر براني في منطقة الخطر"؟.
إلا أن النتيجة أتت قاسية على محبي كوثر والجمهور المغربي الذي سرعان ما نادى إلى مقاطعة البرنامج معتبراً أن داليا لا تستحق البقاء كون كوثر تملك صوتاً أجمل من صوتها وحضوراً أكثر منها على المسرح. النتيجة صدمت أحلام ووائل كفوري والجمهور الحاضر في الستوديو. أما كوثر فحافظت على رقيها الذي عرفت به منذ بداية البرنامج ولم تتأثر لحظة إعلان النتائج. والمستغرب كان موقف وليد بشارة. وكما علم "سيدتي نت" من خلال كواليس البرنامج أن وليد استاء بعد خروجه أمس وقرر ألا يمضي ليلته في الفندق الذي ينزل فيه وغادر إلى أهله.
وائل وقصته مع المعجبة
وكان لافتاً حضور طفلة من منطقة زحلة شمال لبنان خصيصاً لرؤية وائل كفوري وتقديم وردة حمراء له تدعى جولي، فرحب بها والتقط الصور معها ومع والدتها التي قالت له "اليوم تحقق حلمها برؤيتك". ووعدهما بأن يلتقيهما قريباً في زحلة وهي مسقط رأس وائل.
أما أحلام فقد وقفت لأنغام . وكعادتها، هي الوحيدة بين أعضاء لجنة التحكيم التي تقف احتراماً للضيف الذي يحضر إلى الرنامج. وهذا يعبّر عن تقديرها واحترامها للضيوف. كذلك سجلت أحلام فيديو قصيراً لها مع الجمهور لحظة دخولها المسرح ونشرت "سيدتي" مقتطفات منه عبر "انستقرام".
إذاً، حلقة النتائج أتت مخيبة للآمال ولم يكن في حسبان أحد أن تشهد استبعاد كوثر من المغربـ لتنحصر المنافسة بين المشتركين الباقيين. ومازالت الأغلبية تتوقع فوز عمار حسين من اليمن في نهاية الموسم الرابع من البرنامج.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"