طالبات "دار الحكمة" يبدعن في معرض الاتصالات المرئية

طالبات "دار الحكمة" يبدعن في معرض الاتصالات المرئية
فتح المجال لهن للالتحاق بسوق العمل
2 صور
بهدف إتاحة الفرصة للطالبات للعمل على مشروع متكامل بحثاً وتصميماً، وفتح المجال لهن للالتحاق بسوق العمل، نظَّمت جامعة دار الحكمة لطالبات السنة الأخيرة، قسم الاتصالات المرئية في مقر الجامعة معرض "الاتصالات المرئية". وتم خلال المعرض عرض 23 مشروعاً من قِبل طالبات السنة الأخيرة اللاتي من المتوقع تخرجهن هذا العام، وقام أعضاء هيئة التدريس بالاطلاع على المشاريع وتحليلها، وتقديم النصائح للطالبات حولها.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة سهير حسن القرشي، مدير الجامعة: "يعدُّ تخصص الاتصالات المرئية من أكثر التخصصات المرغوبة في جامعة دار الحكمة، وقد سمعت كثيراً من عبارات التشجيع والإعجاب بمستوى طالبات وخريجات هذا القسم، ومدى احترافهن، وتميزهن، وإبداعهن، وهذا يؤكد لنا أننا ندفعهن في الطريق الصحيح". وأضافت أن "هذا المعرض بمنزلة نافذة تنطلق الخريجات من خلالها إلى سوق العمل، حيث يتعرف المختصون على إبداعات طالباتنا المتميزات واستقطابهن للعمل في أرقى الشركات وأكبرها وفي مؤسسات العمل المحلية والعالمية". وفقاً لـ "الوكالات".

من جانبها، قالت الطالبة نورة العطاس: "رغبت بشدة في التخصص في مجال التصميم الجرافيكي، والاطلاع على كل جديد في هذا العالم الواسع، وبالفعل ساهمت جامعة دار الحكمة في تعريفنا بكل جديد في هذا المجال من خلال المواد المتنوعة التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس من ذوي الاختصاص".