كيف انتشرت شائعة خبر وفاة صباح فخري ؟

صباح فخري
صباح فخري
انتشار شائعة خبر وفاة صباح فخري
3 صور

تناقلت بعض صفحات الفنانين والمطربين السوريين المنحدرين من مدينة حلب وبعض الصفحات السورية المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان القدير صباح فخري وانتشر الخبر بسرعة كونه صادر عن أشخاص على صلة بالوسط الفني عدا عن صفحة سورية موثوقة حيث أدت إلى انتشار الخبر ليتبين لاحقاً انه شائعة .
بينما أكد ممثل سوري شاب من مدينة حلب كان قد نعى الفنان صباح فخري على صفحته ثم حذف النعوة ان صفحة احد أقارب الفنان صباح فخري قد تعرضت للتهكير ومنها انتشر الخبر و الذي تناقله الفنانون و الصفحات الفنية و بعض الصفحات الموثوقة .
بدوره أنس نجل الفنان صباح فخري نفى الخبر لـ " سيدتي نت " وأكد انه شائعة .
وعند سؤاله عن حقيقة ما علمته " سيدتي نت " بشكل حصري ان والده تواجد لفترة في ألمانيا للعلاج و إجراء عمل جراحي وأنه يمر بأزمة صحية ربما ادت إلى انتشار الشائعة رفض أنس الاجابة وأكد أنه ليس لديه الوقت حالياً للإجابة كونه منشغل بتكذيب الشائعة .
كما رفض أنس الإجابة عن مصدر الشائعة والتي تقول ان صفحة احد أقاربه قد تعرضت للتهكير ومنها انتشر الخبر وقال : ليس لدي جواب حالياً و الموضوع لا يعنيني " .
من جهته الفنان يزن رشيد خريج برنامج ذا فويس و الذي نعى الفنان صباح فخري ثم حذف النعوة وكذب الخبر اكد أنه كان يعلم أن الفنان صباح فخري قد ذهب إلى ألمانيا للعلاج وانه يمر بأزمة صحية وعندما سمع بالخبر اعتقد أنه توفي ليتبين لاحقاً ان الخبر اشاعة .