أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

من أغرب قصص الحب

مصادفات الحب

تكثر أو تندر الغرابة في جميع العواطف... البشرية سواء كانت في الكره أو الجبن أو الخوف أو الإيمان أو الرأفة .. أو الحب ... وربما كان هذا الأخير هو الأكثر شيوعاً عبر العصور... بغرابة قصصه ومدى تداولها، سيدتي نت تعرض لكم أغرب القصص الحقيقية في الحب.
 


1. تحذير من العودة إلى الحب القديم
هربت الزوجة البريطانية نورمان ماكينا، من زوجها في كاليفورنيا، وتزوجت من آخر، كان ثرياً، وبعد سنوات دخل الزوج الأول إلى مصحة بسبب إصابته بالسل، وفي العام 1892 ، زارته زوجته نورمان، وركعت على ركبتيها وتوسلت ليغفر لها، لكنها التقطت وبسرعة منه فيروس مرض السل، وماتت من الالتهاب الرئوي، بعد أن تركت له 62000 جنيه إسترليني في وصيتها.

 



2. عرس على جدران السجن
في العام 1885 تزوج السجين البريطاني جيمس فونتليروي من حبيبته مولي داونز 18 عاماً، في منتصف الليل، وهو يقف على طرف جدار السجن، بينما هي في الجانب الآخر منه على كتفي أخيها، ليرددا معاً عهود الزواج، التي يقرأها عليهما القسيس. استمرت العروس في البكاء وتقبيل يد العريس، فيما بدأ شقيقها، الذي كان هو الآخر يقف على أعلى درجات السلم، يشعر بالإرهاق من ثقل وزنها.
وكانت مولي هي الشاهدة الوحيدة على جريمة القتل المتهم بها جيمس، والتي أصرت بالدليل الذي تحتفظ به أنه لم يرتكبها، لكنها وقعت، من أعلى جدار السجن وماتت، قبل أن تتم مراسيم الزواج، وقبل أن تشهد لصالحه في المحكمة.



3. صراع مع العناكب والعقارب
في عام 1892 أحب مكسيكي وأمريكي في لاس فيغاس نفس المرأة، فقررا اللجوء لمبارزة لتحديد من الذي يكسب ودها. وذلك بإطلاق عيار ناري في غرفة مليئة بالعناكب، السامة، وبعد بدء المعركة سمع صراخ المكسيكي الذي تعرض للدغ، فخرج من الغرفة وهو يحتضر، فيما تزوج الآخر بالفتاة، ودعيت الحادثة بـمبارزة العناكب.


 

4. الرجل الذي تزوج جثة
في ولاية فلوريدا في عام 1881، أقدم رجل يدعى برادلي على الزواج من جثة. كانت هي نفسها فتاة أحلامه التي التقاها خلال سفرياته، ولكن للأسف، كانت تحتضر من المرض. إلا أنه تقدم لها وقبلت. ووضعت خططاً لزفاف عاجل. ولكن العروس توفيت قبل التاريخ الذي تم وضعه. ولأن برادلي وعدها بأنه لن يدفنها إلا أن تكون متزوجة. حمل نعشها إلى الكنيسة - حيث أعلنهما أحد رجال الدين زوجاً وزوجة، قبل دفن العروس.


5. انجذاب الأضداد
في العام 1891 وبعد قصة حب عارمة في ساوث شيلدز تزوج السيد والسيدة هيدلي البريطانيان، وسط ذهول من وسائل الإعلام، ذلك أن طوله أكثر من مترين سم فيما يبلغ طولها 60 سم.
وكان جميع حضور حفل الزفاف من "سيرك حديقة حيوان" الذي كانا يعملان فيه.


6. زوجة للبيع
كبديل عن الطلاق عرض زوج غني زوجته للمزاد، لمن يدفع أكثر، وكي يهينها أكثر عقد المزاد في المنزل الذي عاشا به معاً. والنتيجة أن الزوجة ذهبت بفرح إلى منزل مالكها الجديد، وبدت سعيدة للابتعاد عن زوجها السابق. لكن ما لفت الانتباه، أن المشتري كان "الجار".
 


7. عروسا البيض الفاسد
تزوج رجل من فتاة، ولم يمض على وفاة زوجته السابقة سوى أسابيع فقط، حيث تسلل هو وإياها خارجاً للزواج في كنيسة بعيداً عن منزله. وعند عودتهما، استقبلهما حشد من السكان الغاضبين الذين ألقوا القمامة والبيض الفاسد عليهما كبديل للحلوى عليهم. وتعرض العريس للكم في وجهه ومزقت زينة العروس ودخل الزوجان المنزل بأسرع ما يمكن.


8. رومانسية مضحكة
في عام 1888، قرر مراهقان عاشقان في بودابست الموت على أن ينتظرا زواجهما، فودعا بعضهما،
ثم توجها إلى الدانوب حيث ألقت هي بنفسها فيما أخرج هو مسدساً، ليقتل نفسه، والمصادفة أنه بعد
غرقها في النهر، تذكرت الفتاة أنه يمكنها السباحة فوصلت إلى الشاطئ، وقام عشيقها بإطلاق النار على نفسه، وضغط على الزناد ثلاث مرات لكنه تمكن من تفويت كل طلقة. بعد ربع ساعة تم تسليم المراهقين التعيسين لعائلتيهما.



9. المرأة التي دفنت خمسة أزواج
في الأيام الأخيرة من العصر الفيكتوري، ترملت امرأة في فرنسا خمس مرات.
كل أزواجها وصلوا إلى نهاية غير سارة. زوجها الأول شنق نفسه. وتوفي الثاني في النار. أما الثالث فأغرق نفسه. واختار الرابع طريقة الأول. أما الزوج رقم خمسة، فشنق نفسه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X