أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أفضل 10 حدائق مائية في العالم

حديقة شيلتربان المائية
حديقة وورلد واتر بارك المائية
حديقة لاس كاسكادا المائية
حديقة بلاد الماء المائية
حديقة سفينة نوح
حديقة قلعة الرمال المائية
حديقة شيملونج المائية.jpg
حديقة صن واي لاجون المائية
حديقة وايت أند وايلد المائية
حديقة وايت اند واجلد المائية

دائماً تحتاجين إلى الهدوء، وكثيراً ما يكون لديك الوقت، ولكنك لا تحسنين اختيار الأماكن التي يمكن أن تستمتعي بها، فهل سمعت سابقاً عن ما يسمى بالحدائق المائية؟ أعتقد أنك تغفلين عنها، فهي تعد أكثر روعة من غيرها من الحدائق، والعالم كله يمتلك الكثير من الحدائق المائية، ولكي تختاري الأفضل من بينها، عليك أن تقرئي عنها، وإن حصلت لك فرصة في زيارة إحداها، فلا تترددي.


• بلاد الماء: هذه الحديقة المائية تتواجد في فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكثر ما يميزها أنها تتواجد بين الغابات ووسط الأشجار وتعطي إحساساً بالغرابة قبل دخولها، وإن تيسرت لك السبل في زيارتها، فلا تترددي في ذلك، فأنت أمام حديقة مائية هي الأقدم والأشهر في العالم.


• وايت اند واجلد: تعد من أفضل الحدائق المائية عالمياً في أستراليا فقط، وأكثر ما يميز تلك الحديقة المائية أنها تحتوي على ألعاب خطرة وعملاقة، ولتكن في خطتك القادمة زيارة لأستراليا، وتحديداً إلى الحديقة الرائعة وايت اند واجلد.


• قلعة الرمال: أكثر ما يميز قلعة الرمال في بريطانيا كمية الألعاب المتواجدة فيها، إنك أمام حديقة تتواجد بها 18 لعبة مائية كبرى، وهي ملائمة لك كونك شابة تحبين المغامرات، كما أنها ليست فقط للصغار، بل باستطاعتك التمتع بها، لذا تحدي الظروف وضغوط العمل، واذهبي إلى قلعة الرمال، واشعري ببهجة الحياة بشكل أكثر متعة.


• لاس كاسكادا: حديقة كاسكادا في مدينة بورتوريكو أهم ما يميزها هو وجود نهر صناعي تم إنشاؤه داخلها، ويتميز بمدى طوله، وتزيد المتعة في هذه الحديقة المائية وأنت داخل قارب يطفو فوق هذا النهر، وتسيرين داخل هذه الحديقة المائية بشكل ممتع، حقاً إنها لمتعة حقيقية مريحة، إضافة إلى وجود العديد من الألعاب المائية المتنوعة فيها، فضعي في حسبانك دائماً السياحة في جزر الكاريبي، فهي حقاً نعم الاختيار.


• سفينة نوح: توجد هذه الحديقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحتوي على أكثر من ستين أرجوحة مائية، إضافة إلى الأحواض الصناعية المزودة بالأمواج الصناعية، إنها متعة حقيقية ستراها عيناك في سفينة نوح، فلتدعي لنفسك الحق في أن تري المتعة وتلمسيها في حديقة سفينة نوح المائية.


• شيلتربان: أكبر حديقة مائية في تكساس الأمريكية، وتوجد فيها العديد من الألعاب المائية التي تتميز حقاً بأنها آمنة جداً، هي حقاً اختيار موفق لوجهتك السياحية القادمة، فلتدعي لها نصيب من اختياراتك.


• وورلد واتر بارك: لك أن تتخيلي أن هذه الحديقة المائية متواجدة داخل أكبر مول في العالم في كندا، والأروع أن يكون في هذه الحديقة أكبر حوض للأمواج الصناعية، وهي متاحة لك طوال العام، فقط عليك اتخاذ القرار في السفر والغوص في عالم الحدائق المائية، وضعي هذه الحديقة في بداية أولوياتك السياحية.


• وايت أند وايلد: تقع هذه الحديقة المائية في فلوريدا في أمريكا، والغريب فيها أنها تحتوي على خمس ألعاب مائية فقط، لكن رغم قلة عدد الألعاب، إلا أنها حقاً ألعاب مائية خطرة وممتعة، لكن لا تقلقي ستشعرين بالأمان في حال ركوبك لها؛ لأنك ستقومين بعدة إجراءات سلامة وأمان.


• شيملونج: تعد الحديقة المائية الصينية الأكبر مساحة في العالم، وتحتوي على ألعاب حصلت على جوائز عالمية عديدة، ويكفي أنك في حال انتهائك من الرحلة الممتعة تحصلين على عدة جوائز تذكارية لكافة ألعاب الحديقة، فلا مانع من قيامك ببعض المغامرات المائية الصينية وأن تجعلي لها نصيباً من وقتك.


• صن واي لاجون: هي أكبر حديقة مائية في ماليزيا، وعند دخولك لتلك الحديقة ستجدينها مقسمة إلى ثلاثة أقسام: قسم يسمى عالم المغامرات، والثاني يسمى مياه أفريقي، أما المنطقة الثالثة فتسمى وايد، وتحتوي الحديقة على ألعاب مائية وأرجوحات هوائية ممتعة للغاية، لذا عليك اختيار تلك الحديقة من ضمن قائمة الأماكن السياحية التي تودين زيارتها في إجازتك السنوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X