اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

10 أفكار لقضاء أفضل الأوقات بصحبة زوجك

الغناء سوياً
جلسة مساج
التحضير لمغامرة شيقة
جلسة تصوير
مشاهدة فيلم قديم
لعب ألعاب الفيديو سوياً
ممارسة الرياضة
الاحتفال بأول لقاء لكما
عشاء مميز
قراءة القصص والنكات
11 صور

بعيداً عن روتين الحياة وصخبها، تأمل كل زوجة بقضاء بعض الوقت بصحبة زوجها لتجديد العلاقة العاطفية بينهما، فالمزيد من الوقت مع زوجك في جو مشحون بالرومانسية قد يعيد إليكما ما فقدتماه من تواصل، ويقوي الروابط بينكما، ويعمل على تجديد مشاعركما، ويزيل العديد من العواقب.

وفي ما يلي 10 طرق لقضاء المزيد من الوقت مع زوجك لإحياء شرارة علاقتكما:


الاحتفال بأول لقاء لكما: هل ما زلت تتذكرين أول موعد خرجتما به سوياً أو أول مكان وقعت عيناكما فيه بالحب؟ إذا كنت كذلك، فلماذا لا تقومين بالاحتفال بذلك اليوم كأن تذهبي مع زوجك إلى مكان لقائكما وتقوما بتناول نفس الوجبات وتتذكرا ذلك الوقت السعيد الذي جمعكما فيه القدر سوياً؟

التحضير لمغامرة شيقة: نحن نعيش هذه الحياة مرة واحدة فقط، لذلك ما الضير في محاولة القيام بشيء مختلف؟ إذا كنت وزوجك تودان فعل شيء أكثر جرأة، فعليك النظر في أنشطة كالقفز بالمظلات والغطس وتسلق الجبال والرحلات البحرية أو خوض رحلة في قلب الصحراء أو الغابات.

لعب ألعاب الفيديو سوياً: من منا لا يعشق ألعاب الفيديو؟ ويمكن إضافة نوع من الرومانسية عليها عندما تقومين باللعب جنباً إلى جنب مع زوجك، فتتحول المنافسة بينكما إلى ضحكات ومشهد رومانسي.

عشاء مميز: أضواء خافتة وبعض الشموع ووجبة شهية من المأكولات البحرية قد تكون خياراً موفقاً لك لقضاء وقت شاعري مع زوجك.

قراءة القصص والنكات: يمكنك إحضار بعض الكتب الهزلية والقصص المسلية وتقومان بقراءتها سوياً وسرد بعض النكات والمواقف المضحكة.

ممارسة الرياضة: الانضمام إلى زوجك في ممارسة الألعاب الرياضية أمر شيق وصحي ودافع له للاهتمام بلياقته، فيمكنك مشاركته لعب المضرب أو التنس أو السير والركض سوياً.

جلسة تصوير: أصبح من النادر اليوم الذهاب إلى الاستديو للقيام بجلسة تصوير، فالهواتف النقالة أصبحت تؤدي الغرض على أكمل وجه، ولكن يمكنك التأنق أنت وزوجك والبحث عن أحد استوديوهات التصوير لأخذ صورة تذكارية من شخص محترف.

جلسة مساج: ما رأيك في قضاء يوم العطلة داخل أحد الفنادق أو المراكز المخصصة في المساج لتتمتعي فيها بالراحة والخصوصية وللتخلص من التوتر الذي يجلبه العمل ومكافحة متاعب الحياة اليومية؟

الغناء سوياً: قد تكون الفكرة جنونية، ولكنها تنعش العاطفة بينكما حتى وإن كان صوتكما غير محترف، ولكن التجربة تضفي شعوراً رائعاً عليكما.

مشاهدة فيلم قديم: مشاهدة الأفلام القديمة سواء كانت رومانسية أو كوميدية تخلق جواً جياشاً من الهدوء بعيداً عن الأفلام المعاصرة المليئة بالسرعة ومشاهد الرعب والدماء.

يمكنكما اتباع هذه الأفكار السهلة لقضاء المزيد من الوقت سوياً أنت وزوجك، ولكن عليك الحذر من افتعال المشاكل لأي سبب من الأسباب مهما كان، وتغاضي في تلك الليلة عن المشاجرات، واتبعي هذه النصيحة أيضاً في صباح اليوم التالي كي لا تفسدي الليلة السابقة، وبذلك قد تنشئين تناغماً جديداً بينكما.