مشاري البلام: لا خلاف مع حياة الفهد وسعاد عبدالله وأصبحت مدمن سهر

مشاري البلام
مشاري البلام
2 صور

ينتظر الفنان مشاري البلام بفارغ الصبر المشاركة في أعمال جديدة مع القديرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله لأن العمل معهما على حد قوله فرصة ذهبية وشهادة تقدير ونفى جملة وتفصيلاً ماتردد عن وجود أي نوع من الخلافات معهما .
وقال في تصريح صحفي :
لايوجد أي خلاف مع النجمتين حياة الفهد وسعاد عبدالله والعمل معهما بحد ذاته يشكل إضافة مميزة لمسيرتي الفنية .
وعن جديده الفني قال البلام لــ سيدتي نت : انتهيت من تصوير مشاهدي في العمل التلفزيوني الجديد " تعبت أرضيك " من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال، بمشاركة نخبة من نجوم الساحة الخليجية بينهم عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، طيف، إسماعيل إبراهيم، شيلاء سبت،أبرار سبت , أحلام حسن، عقيل الرئيسي، فرح هادي، أحمد السداني، أميرة النجدي، وفاطمة الدمخي.
وأضاف : أحرص على التجديد في ادواري والابتعاد عن النمطية والتكرار حيث اقدم لأول مرة شخصية الأب ، إذ سأكون في المسلسل أبا للفنانتين شيلاء وابرار سبت مع العلم بان وجودي في المسلسل كضيف شرف إلا أن ذلك الدور سيكون مؤثراً بشكل واضح في تفاصيل العمل ولا أريد الإطالة حتى لا أذكر كل تفاصيل المسلسل المثيرة .
وتابع : ستكون لي أيضاً إطلالة في مسلسل " ذكريات لا تموت " ، الذي يجري تصويره حالياً، وهو من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي، ويتقاسم بطولته نخبة من النجوم بينهم ، بثينة الرئيسي، صمود الكندري، هنادي الكندري، يعقوب عبدالله، حسين المهدي وجواهر، بينما تتولى إنتاجه شركة "صبّاح بيكتشرز", وملامح شخصيتي هي دور الزوج الضعيف الذي سيتغير بمرور الأيام والأحداث .
وأكمل البلام : متفائل بذكاء المخرج منير الزعبي ، فهو مخرج محترف يمتلك القدرة على إنجاح أي عمل وأتمنى النجاح للمسلسل الجديد خصوصاً مع كاتبة مميزة ذات قلم وخط درامي راقي ونخبة مميزة من الزملاء الفنانين ، على أمل أن تكون أعمالي التي سوف أقدمها للجمهور هذا الموسم بأن تعوض الفراغ الذي كان في العام الماضي .
وعن ارتباطه الشديد في السوشيال ميديا قال : أصحبت مدمن سهر ولا أعرف النوم بسبب تلك البرامج ، فأنا أتواصل مع جمهوري ومحبيني بشكل مستمر واستمتع لعبارات الثناء والتقدير منهم وبإختصار السوشيال مديا عالم ممتع للغاية .
وحول الشائعات التي سمعناها بأنه لايريد اشراك ابنه صالح في التمثيل ذكر البلام : هذا كلام غير صحيح , واجبي كأب أن اقوم بتوجيه أولادي ،و صالح يمتلك حس قوي في الكتابة ولهذا نصحته بتنمية هذه الموهبة والالتفات إلى دراسته بشكل اكبر وبعد ذلك أن يرسم لنفسه خط معين فإذا أراد التمثيل ووجدت أنه يمتلك الموهبة الصحيحة سأكون أول الداعمين له .