للبنات.. علامات تشير إلى أن الشاب لا يريد علاقة جدية معك

2 صور

أسئلة كثيرة تدور في ذهن الفتاة بمجرد وقوعها في حب شخص ما فعليها التأكد ما إذا كان هذا الشاب جدّيًا بعلاقته معها، وتفكر في حبه لها وتقارن أفعاله ما إذا كانت منسجمة مع أقواله وتقع في حيرة في أن تتركه، أو أن تستمر معه. إليك بعض العلامات التي تؤكد لكِ أن الشاب الذي يدّعي بأنه معجب بك لا يريد علاقة جدّية معك:

١- لا يسأل عنك ولا يكلمك بانتظام:
كوني على ثقة يا عزيزتي بأن الشاب عندما يكون جدّيًا لن يترك عددًا من الأيام تمر بدون أن يلاحقك بمكالماته، فهذا دليل على أنه لا يريد أن يخسرك، أما عندما لا تجدينه يكلمك ويقوم بالاطمئنان عنك يوميًا فتأكدي أنه غير جدّي

٢- لا يعير أهمية لرسائلك ويأتي ردّه متأخرًا
عندما تفكرين بالاتصال به أو بإرسال رسالة لتسأليه عن حاله فيتأخر بالرد، أو لا يرد عليك أبدًا عندها تأكدي أنك لا تعنينه شيئًا

٣- مشغول بشكل دائم
عندما تريدين التحدث معه مشغول، وعندما تريدين اللقاء به مشغول، مع أنك بالرغم من انشغالك معظم الأوقات تجيبين على رسائله، وتلغين مواعيدك لأجله.

٤- حديثه سطحي ومختصر
عندما يحدثك عن أمور سطحية جدًا كرحلاته وأصدقائه وسهراته ولا يشاركك أيًا من همومه أو مشاكله الخاصة ويقوم بإنهاء الحديث معكِ بسرعة.

٥- يحدّثك لمصلحة ما
لا يحدّثك إلا حينما يكون بحاجة إلى مساعدتك بموضوع معيّن، أو لأنه يشعر بالملل.

٦- لا أحد من معارفه يعرف بوجودك
لم يخبر أحداً عنكِ وأنت تعرفين ذلك جيداً، لم يعرّفك على صديقه المقرّب، ولم يذكر موضوع إعجابه بك لأحد.

٧- لا يتحمس عندما يراكِ
عندما تلتقين به، تكون ردّة فعله باردة، لا ينظر إليك أبداً، ولا يحدّق بك بشغف.

٨- ينتقد مظهرك بشكل دائم
يقول لك إنّ عليك أن تضعي ماكياجًا أكثر أو أقلّ، أو أنّ أنفك يحتاج إلى تغيير شكله، ويطلب منك تغيير لون شعرك وطريقة لبسك، فيما أنّ عليه أن يتقبّلك على حالك.

٩- يعدك بأن تلتقيا ولكن يلغي الموعد بشكل متكرر، بدون أن تشعري أنه متأسف على عدم رؤيتك:
عندما يفضل الالتقاء بأصدقائه على أن يخرج معك، سيتحجّج بانشغاله بالعمل بشكل متكرّر، بالرغم من أنك ألغيت مشاريعك من أجله.

١٠- يخرج مع أصدقائه البنات بكثرة
ليس هناك أي مشكلة في أن يكون لديه صديقات، ولكن عندما يكثر من الخروج معهنّ على حساب الخروج معك، فهذا ينذر بأنه يستمتع بوقته معهنّ أكثر مما يستمتع بالخروج معك.
فإن كان ينوي فعلاً أن تكون علاقتكما جدية لكان فضّلك عن كل صديقاته وجعلك ضمن أولوياته.

١١- لا يتذكر مواعيدك المهمة
مرّ عيد ميلادك ولم يعدك أو عايدك بجفاف، وبدون بذل أي جهد لكي يجعل هذه المناسبة مميّزة، تخرّجت، أو فزت في مسابقة معيّنة ونسي أن يبارك لك.

١٢- يجعلك تنتظرين
الشاب الذي يحبك ويريد بناء علاقة جدية معك لن يدعك تنتظرينه وتحتارين بأمرك أبداً، سيدعوك إلى العشاء ويتقرّب إليك، ويخبرك قصصه الخاصّة، وسيعرّفك على أصدقائه بفخر، ويبذل جهدًا كبيرًا كي يبقيك سعيدة معه.

١٣- لا يعير أهمية لأحاديثك
تحدّثينه بمواضيع مهمّة، وتشاركينه اهتماماتك ومشاريعك المستقبلية، وهو لا يبدي أي اهتمام، ولا يحاول أن يشجّعك.

١٤- لا يخرج معك بموعد رسمي
تسألك صديقتك إن كنت «تخرجين معه» أو «تواعدينه»، فتقولين أنكما تتريثان قليلاً، بالرغم من وجود كل الشروط اللازمة للمواعدة.


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق «للبنات فقط» عبر.. girlsonly@sayidaty. net. ولا تترددي بطلب مواضيع معينة، أو مناقشة قضايا تهمك، فلدينا كل ما تبحثين عنه.