أزياء /إطلالة النجمات

هند صبري وأناقة عفوية على انستقرام

هند صبري بإطلالة مريحة في فستان قصير
هند صبري ترتدي سروال جلد أسود
بفستان أسود طويل بتصميم الكتف الواحدة
بإطلالة بسيطة وأنيقة باللون الأسود
بفستان طويل كلاسيكي باللون الأبيض مع تطريز ذهبي
هند صبري ترتدي فستان طويل بتصميم كلاسيكي مميز
هند صبري ترتدي قبعة باللون الأبيض ونظارات شمية
هند صبري ترتدي قبعة ونظارات شمسية
بفستان طويل باللون البنفسجي بتصميم فتحة ساق جانبية
هند صبري ترتدي سروال الجينز مع النظارات الشمسية

تتميز النجمة المصرية هند صبري، بابتسامتها الدائمة وشخصيتها العفوية والبسيطة. وكذلك الأمر بالنسبة الى أزيائها وإطلالاتها، فهي لا تحب التكلّف في اختيار الملابس، وإنما تركز على الأزياء البسيطة والأنيقة التي تمنحها إطلالة جذابة ومميزة.
وقد أشعلت هند صبري انستقرام الخاص بها بإطلالاتها العفوية والبسيطة والتي تتميز بالكلاسيكية أيضاً. فهي تختار ما يناسبها ويليق بشخصيتها من دون الاهتمام بمواكبة آخر صيحات الموضة العالمية. لذلك، رأيناها بفستان طويل باللون البنفسجي الغامق بتصميم فتحة ساق جانبية. كما اختارت هند فستاناً باللون الأسود بتصميم كتف واحدة اعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، ما منحها إطلالة كلاسيكية مميزة. ونراها تنتقي في أكثر من مناسبة فساتين طويلة بتصاميم متنوعة، كما تختار في بعض الأحيان فساتين قصيرة بتصاميم بسيطة وطفولية. أما في أيامها العادية، فتركز هند على البساطة والعفوية، وتنتقي الأزياء التي تعطيها راحة وحرية في الحركة، فتختار سراويل الجلد أو سراويل الجينز مع كنزات قطنية خفيفة أو كنزات من الصوف. أو ترتدي الفساتين القصيرة البسيطة التي تمنحها إطلالة مريحة وجذابة.
ودائماً ما تنسق هند إكسسوارات مميزة مع إطلالاتها، سواء كانت حقائب اليد الفاخرة في المناسبات الرسمية، أو النظارات الشمسية والقبعات في إطلالاتها اليومية.
ما رأيك بإطلالات النجمة هند صبري على إنستقرام؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X