جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ستغير حياتك في 2017

أجدد صيحات تسريحات الشعر
طريقة جديدة لتطبيق تسريحة ذيل الحصان
تسريحات طبيعية على طريقة النجمات
موضة الشعر الأخضر
تسريحات الشعر عل ىطريقة النجمات
صبغ الشعر على غرار النجمات
الشعر المموج على طريقة ريهانا
ألوان الشعر الجديدة

انتشرت تسريحات شعر وصبغات جديدة في هذا العام. من هنا، لا يمكنك أن تظلّي على شكل شعرك القديم، بل عليك اعتماد ابتكارات جديدة من حيث لون الشعر وطريقة استخدام الإكسسوار للحصول على أجمل الإطلالات. تابعي هذا الموضوع واكتشفي التسريحات العصرية لتكوني السبّاقة في تجربتها.

2017 SAG Awards: تسريحات تخطف الأنفاس ومفاجآت جماليّة


الشعر على الطريقة الصبيانيّة
تُعتبر هذه القصة مناسبة لصاحبات سمات الوجه المربع، إذ تساعد على تليين الوجه.
يقول مصفف الشعر جورج نورث وود Georges Northwood أن لا شيء يمكن أن يحوّل الوجه بالكامل، لكن التغيير ضروري حتى لو لم يكن جذرياً. ويؤكد أن هذه القصة ليست فقط للجريئات، وإنما تناسب كل السيدات اللواتي يعشقن التغيير.
إذا كنت تحبين التغييرات، قد تكون هذه القصة هي المناسبة، إذ يمكنك الاستمتاع بكل مرحلة بفضل الطبقات القصيرة والطويلة التي تنتج بفعل هذه القصة.

الشعر المجعد
يُعرف أن هذا الوقت من السنة لا يناسب الشعر المنسدل الناعم، وذلك بسبب الرطوبة والهواء والطقس السيئ، ما يؤدي إلى تجعيد الشعر وبعثرته.
لهذا السبب، ينصح الخبراء في مجال الشعر باعتماد تسريحة الشعر المجعد بشكل كثيف هذا العام.
قد تكون هذه التسريحة ليست لكل يوم بسبب الوقت الذي تستغرقه، فأنت بحاجة الى ترك شعرك لساعات طويلة ملفوفاً بالحلقات الدائرية.
للحفاظ على تجعيدة الشعر، يُنصح برش المثبت قبل تجفيفه.

عودة قوية لتسريحة ذيل الحصان
تؤكد مصففة الشعر المشهورة جيمي ستيفنس Jamie Stevens أن تسريحة ذيل الحصان تصدرت صيحات العام. من المعروف عن هذه التسريحة أنها سهلة ومتنوعة الطرق والأشكال، قد تختلف من شخص الى آخر. لهذا العام، ننصحك بربط شعرك بربطة فضفاضة، كما يمكنك الاستعانة ببعض الإكسسورات الناعمة لتزين ذيل الحصان.
أفضل طريقة للحصول على تسريحة ذيل حصان جميلة هي من خلال حني الرأس نحو الأسفل عند تسريح الشعر لضمان شكل الشعر من الأسفل. ثم استخدمي الرذاذ المثبت على الفرشاة وسرّحي شعرك للحد من الشعر المتطاير.

الرفعة العصرية
تقول دارين أمبروز Darren Ambrose، مصففة الشعر البريطانية، أن الرفعة ستظل منتشرة بكثافة هذا العام، لكن بلمسة عصرية.
لا تبطل تصفيفة الرفعة أبداً وهي تبقى دائماً من أساسيات الموضة والجمال، لكن هذه المرة سنرى خطاً مختلفاً من الرفعات، بدلاً من الأشكال الكلاسيكية .

صبغ الشعر باللون الأخضر
تتاح أمامك الفرصة لتجربة الألوان الجريئة مع بداية العام الجديد. وما لا شك فيه أن اللون الأخضر قد يكون هذا العام من الألوان الأكثر اختياراً.
كانت الظلال الخضراء خلال الأشهر الأخيرة من عام 2016 الأكثر طلباً، ومن المرجح أن تستمر في الانتشار والتوسع في هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X