اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إذاعة راديو "تكساس" تمنع بث أغاني مادونا

مادونا
مادونا في Women’s March
النجمة مادونا
3 صور

أشارت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية إلى أن إذاعة راديو "تكساس" قرّرت منع بث أغاني النجمة العالمية مادونا Madonna ، بعد تصريحاتها ضدّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، أثناء التظاهرات التي خرجت ضده في عدد من الولايات الأمريكية.

وجاء في تصريحات النّجمة البالغة من العمر 58 عاماً، التي أدلتها أمام مئات الآلاف من المشاركين في المسيرة النسوية، المعروفة بإسم Women’s March، وسط واشنطن يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني، أي عشية تنصيب ترامب الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية: "أهلاً بكم في ثورة الحبّ من أجل الرفض والتمرد - نحن كنساء - على هذا العصر الجديد من الاستبداد... فالنساء لسن فقط وحدهنّ معرضات للخطر ولكن الجميع يتم تهمشيه.. وهو ما يعد جريمة".

وتابعت: "نعم أنا غاضبة، نعم أنا ساخطة، نعم فكرت كثيراً بتفجير البيت الأبيض، ولكنّني أعلم أن ذلك لن يغيّر أي شيء، لا يمكننا الوقوع ضحية اليأس".

وبعد هذه التصريحات أوضحت النجمة عبر حسابها في إنستقرام مضمون خطابها، متهمةً منتقديها بإخراج كلامها عن سياقه الحقيقي

وبعد أيام على هذه التصريحات، ردّ الرئيس الأميركي الجديد في مقابلة مع شون هانيتي عبر قناة "فوكس نيوز" على ملكة البوب بالقول: "إنّها مثيرة للاشمئزاز ومشينة لبلدنا. وأعتقد أنّها أذت نفسها كثيراً، والقضية التي تدافع عنها".

 

مادونا "امرأة العام"

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن