بلقيس بو صخر بإطلالة مميزة بعباية باللون الوردي الفاتح ومزينة بالفرو
بإطلالة أنيقة ومميزة بالعباية السوداء
بلقيس بو صخر ترتدي عباية باللونين البني والأبيض
بلقيس بو صخر بعباية بسيطة
بلقيس بو صخر بعباية بتصميم كاب باللون البنفسجي الفاتح
بإطلالة بسيطة وعفوية
بلقيس بو صخر بإطلالة مميزة بعباية باللونين الأبيض والأسود
8 صور

تتميز الفاشينيستا بلقيس بو صخر بخياراتها المتعددة والمتنوعة للعبايات. فهي لا تركز على تصميم واحد أو لون واحد، وإنما نراها تنتقي ألواناً وتصاميم متنوعة، ما يضفي على إطلالاتها أناقة ورقياً، ويمنحها أسلوباً خاصاً في انتقاء العبايات.
وقد أشعلت بلقيس انستقرام الخاص بها بإطلالاتها الجذابة والأنيقة بالعبايات. وجمعنا لك مجموعة من العبايات التي ارتدتها بلقيس، والتي تميزت بتصاميمها وأناقتها العالية. فقد اختارت عباية باللون الوردي الفاتح مزينة بالفرو، نسقت معها حقيبة يد من اللون نفسه وارتدت معها نظارة شمسية، ما منحها إطلالة أنيقة وراقية. كما ارتدت بلقيس عباية باللون البنفسجي الفاتح بتصميم كاب مزينة بتطريز باللون الأبيض. ورأيناها بعباية باللونين البني والأبيض مزينة بتطريز باللون الذهبي. كما تختار بلقيس العبايات ذات التصاميم البسيطة والأنيقة في آن واحد، فارتدت عباية سوداء عريضة مع حواف باللون الأبيض، ما منحها إطلالة بسيطة وعفوية.
وتنسّق بلقيس مع جميع إطلالاتها بالعبايات، إكسسوارات أنيقة ومميزة تتناسب مع كل عباية. فتختار حقائب يد كلاتش أو حقائب يد كبيرة الحجم، إضافة إلى النظارات الشمسية والأساور الناعمة والبسيطة.
هل تحبين الظهور بإطلالة تشبه إطلالات بلقيس بو صخر؟ شاركينا رأيك.