جمال /شعر وتسريحات

تسريحة وحيد القرن مع صبغات الباستيل

أغرب تسريحات الشعر
طريقة تشكيل القرن لتنفيذ التسريحة
تسريحة وحيد القرن
صبغ الشعر للحصول على تسريحة وحيد القرن
طريقة تشكيل القرن لتنفيذ التسريحة
طريقة تسريح الشعر لتنفيذ التسريحة
طريقة تسريح الشعر لتنفيذ التسريحة
صبغ الشعر للحصول على تسريحة وحيد القرن

انتشرت موضة صبغ الشعر بألوان الباستيل، كما اعتُبرت تسريحة الكعكة النصفية عند أعلى الرأس من آخر صيحات الجمال. والآن، ها هي تسريحة وحيد القرن تجمع بين الاثنين.

2017 SAG Awards: تسريحات تخطف الأنفاس ومفاجآت جماليّة

حصلت هذه التسريحة على أكثر من 200000 مشاركة عند نشرها على إنستقرام. وذلك بسبب جمعها بين طريقة صبغ الشعر بألوان الباستيل وخطوات تطبيق تسريحة وحيد القرن.
نشرت مصففة الشعر أماندا أوزارد Amanda Ozard، فيديو تعليمياً تشرح فيه الخطوات المتعددة التي تستخدمها لتنفيذ تصفيفة شعر وحيد القرن بطريقة بسيطة جداً. للحصول على هذه التسريحة، ستحتاجين الى صبغ شعرك بألوان مختلفة من الباستيل. أماندا استخدمت الوردي، الأرجواني والأزرق في البرنامج التعليمي.
وبعدها، تبدأ عملية تنفيذ التسريحة من خلال لف الشعر بواسطة " الفير" الحديدي الملفوف المتوسط الحجم. مع الحرص على تثبيت كل خصلة بالدبوس. بعد إنهاء كل الخصلات، فكّي الدبابيس ونكّشي الشعر جيداً.
لتشكيل القرن، اقسمي الشعر الى قسمين وثبّتي الاسفنجة المقصوصة على شكل قرن عند أعلى الرأس، من ثم لفي الخصل حولها لإخفائها. بالنسبة الى القسم السفلي، ارفعيه على شكل ربطتين من ذيل الحصان، ومشطي الخصل المنسدلة بالمشط من الأسفل الى الأعلى لمنحها حجماً إضافياً.

تابعي هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل:


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X