أحمد الفيشاوي بالفيديو: لم أتخيّل أنني سأحقق إيرادات أكثر من محمد رمضان

الفيشاوي لم يتوقع نجاح فيلمه على حساب محمد رمضان
الفيشاوي مع مخرج الفيلم بيتر ميمي والمنتج سيف عريبي
محمد رمضان يترك الصدارة للقرد بيتكلم
3 صور

أبدى الفنان الشاب أحمد الفيشاوي تعجّبه الشديد من نجاح فيلمه "القرد بيتكلم" بشباك الإيرادات، على حساب فيلم النجم محمد رمضان "آخر ديك في مصر"، معترفا بأنه من جمهور الأسطورة ومعجب باختياراته وموهبته، وتوقع أن يكتسح فيلمُه الأخير قائمة الافلام الأكثر تحقيقا للايرادات، وقال: أنا عمري ما كنت نجم شباك، ولكن أن يحقق فيلمي أعلى إيرادات ويحصد اموالاً أكتر من فيلم فنان مثل محمد رمضان، ده شرف ومنافسة وأعتقد أنه مؤمن بذلك.

الفيشاوي الصغير حلّ ضيفا مع فريق عمل فيلمه الأخير "القرد بيتكلم"، على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وقال إنّ نجاحه لا يقلل من مكانة رمضان، متوقعا أن تحقق أفلامه المقبلة إيرادات أسطورية، وقال: أكيد رمضان مش حيزعل، لأنه نجم كبير ومحترم وشاطر، وأمامه العديد من الفرص ليواصل مسيرته بتصدّر ايرادات السينما المصرية.

ونفى الفيشاوي الاتهامات الشائعة حول اقتباس فيلمه من الفيلم الأجنبي "Now you see me"، مؤكدا أنّ التشابه في التريلر فقط وهذا طبيعي، لأنّ أجواء السيرك والسحر واحدة بكل الأفلام.

أحمد دافع عن ارتدائه حلَق قال إنه من الألماس الحر، وردّت عليه المذيعة مستهجنة، بأنه لا يجد ثمنَ أكله، ورد قائلا: بأنه لا يؤمن بالمثل الشعبي "ارتدي ما يُعجب الناس"، ولكنه مؤمن بفعل ما يُعجبه هو طالما لا يؤذي أحدا.