وسط ذهول الجمهور.. أحلام في خطوة جريئة للمرة الأولى في تاريخ "اراب ايدول"

نانسي عجرم تلتقط الصور مع المعجبين
أمير دندن
مقدم البرنامج أحمد فهمي
يعقوب شاهين من فلسطين
النجمة نانسي عجرم
حسن الشافعي
وائل كفوري
لجة تحكيم "أراب أيدول"
احتضان أحلام لـ أمير دندن
أحلام مع فريق عملها
النجمة أحلام
أحلام توجه معايدة لمدير أعمالها نايف
همام من العراق
14 صور

بعد أن قام المشترك الفلسطيني في برنامج "أراب أيدول" أمير دندن، في حلقة يوم الجمعة، بغناء رائعة كارم محمود "أمانة عليك يا ليل طوّل" بأسلوب لاقى استحسان وقبول لجنة التحكيم، والجمهور الحاضر في مسرح "أراب أيدول" في وصلة اتّسمت بالشجن وقوة الصوت وبراعة الأداء.
وفي تعليق على أدائه، قالت أحلام: "لو السياسة مثل غُناك كان اليوم ما في مشاكل... الله يوفقك... أبهرتونا يا عيال فلسطين... أود أن أجي أحضنك". ولكن ما لم يكن في الحسبان هو قيام أحلام بالفعل بالصعود الى المسرح واحتضان أمير وسط ذهول الجمهور الحاضر في الستوديو.


الخطوة كانت جريئة، كون أحلام تقوم بها للمرة الأولى منذ مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، ولم تُقدِم على هذا التصرف مع أيّ مشترك، ويمكن القول بالفعل إنّ هذه اللحظة كانت عفوية بامتياز، وتعبّر عن حب وتقدير أحلام لما قدّمه دندن في هذه الأغنية.
وانتشر فيديو يُظهر احتضان أحلام للمشترك الفلسطيني، الذي حصل على أكبر عدد من التعليقات الإيجابية، ومن جهته، أمير دندن تأثّر بما قامت به أحلام تجاهه، ولم يتمالك نفسه، فذرف دموعه على المسرح، وقد كان المشهد الأكثر تأثيراً في تاريخ البرنامج وما حصل لـ"أمير" لم يحصل مع أيّ مشترك.


هذا وقد نشرت صفحة "أراب أيدول" صورة لأحلام مع المشترك أمير، ولكن لا تُظهر لحظة الإحتضان، وراح الجمهور يتكهّن ما الذي دار خلال الفاصل الإعلاني بين أحلام وأمير، ومنهم من ظنّ أنّ هناك أمراً خطيراً لحين انتشار المزيد من الصور والفيديوهات، التي أسعدت جمهور أمير.
الفنانة نانسي عجرم من جهتها وخلال غناء دندن على المسرح، توجهت إلى وائل بالقول "مش معقول"، في إشارة منها الى أدائه المتقَن والرصين. فيما وصفه حسن الشافعي بأنه "خطر على باقي المتسابقين".

وبالعودة إلى الحلقة التي طغى عليها جو الفكاهة، للتصرف الذي قام به مقدّم البرنامج أحمد فهمي، بعد أن فتح قميصه ليظهَر علمُ مصر، بعد فوز المنتخب المصري على المنتخب البوركيني، في مباراة كرة القدم ضمن بطولة امم افريقيا. وفي ما يتعلق بأداء المشتركين يمكن القول: إنّ المنافسة ستُحصر في الأسابيع المقبلة بين 3 مشتركين هم: محمد بن صالح من تونس، وأمير دندن، وعمّار حسين ليحمل شخص واحد اللقب.


وفي حلقة اليوم حيث سيكون ضيفها أمير الطرب صابر الرباعي، سيتم انهاء مشوار واحد من المشتركين ليصبح عددهم ستة.

كواليس:

أحلام تعايد مدير أعمالها نايف عبر السناب الخاص بها خلال الفاصل الإعلاني.

وائل يلتقط الصور مع معجبين له أتوا خصيصاً من مسقط رأسه زحلة.

نانسي تلتقط الصور مع مجموعة من المعجبين الصغار.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"